دراما رمضان... هل تتأثر بإشاعات الزواج والطلاق؟

نشر في 08-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-05-2014 | 00:01
No Image Caption
تتداول وسائل الإعلام، في الفترة الأخيرة، أخباراً حول طلاق نجوم يشاركون في الدراما الرمضانية 2014 أو زواج آخرين... منها ما هو صحيح، ومنها ما قد يندرج تحت بند الإشاعات، بحسب أقوال أصحابها، فما تأثيرها في سير العمل والتصوير؟ ومن أبرز النجوم الذين تطاولهم هذه الإشاعات؟
أياً كان مسارها، إشاعة كانت أم حقيقة، تتأثر أعمال النجوم، بشكل أو بآخر، بهذه الأخبار، سواء من جانب توقف التصوير أكثر من مرة بسبب ظروفهم الاجتماعية، وحالتهم النفسية نتيجة هذه الأخبار، أو التسويق لدى المحطات الفضائية، أو اختيار المشاهدين لبعض أعمالهم لمتابعتها، أو النفور منها، وعدم مشاهدتها خلال موسم رمضان المقبل.

من أبرز النجوم الذين تتمحور حولهم هذه الإشاعات: زينة التي تتهم أحمد عز بزواجه منها عرفياً، وترفع دعوى قضائية ضده لإثبات نسب طفليها له، فيما ينفي عز هذه الوقائع، ويؤكد أن علاقته بها في حدود العمل كزملاء فحسب.

تامر حسني الذي ينفي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصاله عن زوجته المغنية بسمة بوسيل.

نادية الجندي التي تتعاون مجدداً مع طليقها المنتج محمد مختار في المسلسل الرمضاني {أسرار}، ومختار ينفي أن تلمح العودة الفنية إلى عودتهما كزوجين بعدما انفصلا منذ سنوات، تزوج خلالها من الفنانة رانيا يوسف التي انفصل عنها أخيراً.

زينة وأحمد

البداية كانت مع زينة التي عادت من أميركا حاملة طفلين توأمين عز الدين وزين الدين، وأكدت في مطار القاهرة أنهما ابنا أحمد عز، وبسرعة انتشر هذا الخبر كالنار في الهشيم، ووضع الجمهور والإعلاميون علامات استفهام حول هذه العلاقة، كيف ومتى بدأت وتطورت إلى هذه الدرجة، ولماذا ينفي عز أي علاقة له بالطفلين، ويرفض إجراء تحليل الحمض النووي DNA، وهو ما اعتبره البعض خشية عز أن يؤكد التحليل ذلك، حسب البعض.

إزاء الأحداث المتواترة، كلف عز محامياً خاصاً به لمتابعة القضية، فيما يركز هو في مسلسله {الإكسلانس} الذي يعود به إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب خمس  سنوات، منذ قدم {الأدهم} في رمضان 2009، ويشاركه في البطولة أحمد رزق وصلاح عبد الله، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج وائل عبد الله وإنتاجه.

كانت انتشرت أخبار تفيد بوجود علاقة بين عز ومنة فضالي التي تشاركه بطولة {الإكسلانس}، لا سيما بعد انتشار صور تجمعهما سوياً، لكنها نفت ذلك مؤكدة أنهما مجرد أصدقاء، وأن هذه الصور من كواليس المسلسل، وهو ما حدث مع الممثلة الشابة رانيا الملاح.

بدورها قررت زينة تحدي الظروف التي تمر بها، وخوض ثاني بطولاتها التلفزيونية (بعد مسلسل {ليالي}) في {الوسواس} الذي يشاركها البطولة: تيم حسن، أحمد راتب، محمد إسماعيل عبد الحافظ، سوسن بدر، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، إنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.

يتوقف عز وزينة من وقت لآخر للإدلاء بأقوالهما في قضية إثبات النسب، بعدما خسر عز الدعوى التي تقدم بها ضد زينة بتهمة السب والقذف، وكانت انتشرت أنباء حول قلة القنوات التي تقدمت لشراء مسلسل {الإكسلانس}، وتراجع بعضها، بعد أزمة عز مع زينة، رغم نفي المنتج والمخرج وائل عبد الله ذلك، وتأكيده أنه لم يعرض شراء المسلسل على القنوات التي رُوجت أخبار حول رفضها له، وأعلنا أخيراً عن بيعه لشاشة فضائية {النهار}.

تامر وبسمة

سنة ونصف السنة عُمر زواج تامر حسني من المغنية المغربية بسمة بوسيل، خريجة برنامج {ستار أكاديمي}، ولا يعرف لغاية الآن ما إذا كانا انفصلا بالفعل أم مجرد إشاعات؛ فقد انتشر الخبر عبر المواقع الإلكترونية التي اختلف بعضها في تحديد السبب الفعلي، فثمة من برره برغبتها في العودة إلى الغناء بعدما منعها منه حسني قبل زواجهما، في حين نشر آخرون وثيقة زواج وادعوا أنها تخص بوسيل وأحد زملائها في {ستار أكاديمي}؛ إذ روّج وقتها بوجود علاقة عاطفية تجمعهما.

لوضع حد لهذه الإشاعات، اختار حسني مواقع التواصل الاجتماعي التي أعلن عبرها قرار زواجه، أيضاً، وأشار إلى وجود خلافات {كبيرة} بينهما اقتربت من الانفصال، ولكن الطلاق لم يتم رسمياً.  تابع: {في نهاية الأمر {بسمة} أم طفلتي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أكن لها كل الاحترام، وسأظل أحترمها مهما كان، ولن أقبل نهائياً التجريح بها، أو الافتراء عليها بإشاعات سخيفة، وأرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده، دي حياتي وحياتها الشخصية، والأصلح لينا ربنا هيختاره}.

يشارك حسني في السباق الرمضاني المقبل في ثاني بطولاته الدرامية في مسلسل {فرق توقيت} مع عمرو يوسف، نيكول سابا، شيري عادل، وهو من تأليف محمد سليمان، إخراج إسلام خيري. ويجسد فيه حسني شخصية شاب له علاقات عاطفية، يعيش حياته كما تحلو له، إلى أن تقع جريمة قتل تتسبب في قلب الأحداث رأساً على عقب.

يستغل حسني قرار شركة {رايت ماركتينغ} المنتجة للمسلسل بإيقاف التصوير، لمدة أسبوع، إلى حين تجهيز ديكورات المشاهد التي سيجري تصويرها داخل أستوديو مدينة السينما في القاهرة، ليبتعد عن الإعلام، ويتجاوز حالته النفسية السيئة بسبب الإشاعات حول انفصاله عن زوجته.

نادية ومختار

قررت نادية الجندي العودة إلى الدراما التلفزيونية، بعد سنوات من الغياب، في مسلسل {أسرار} الذي ينتجه لها طليقها المنتج محمد مختار، وما إن انتشرت أسماء فريق العمل، حتى توقع البعض أن تعود الجندي إلى مختار كزوجين.

نفى مختار أن يكون عملهما مع بعضهما البعض يعني عودتهما كزوجين، إنما مجرد علاقة فنية أثبتت نجاحها عبر أعمال سينمائية متميزة، حققت نجاحاً وقت عرضها في التسعينيات، وبالتالي ما شجعه على العودة للعمل معها استمرار سلسلة النجاح التي سبق أن بدآها في السينما، لافتاً إلى أنها انتهت من تصوير خمس  ساعات من المسلسل الذي يجري تسويقه راهناً، ويشاركها بطولته: فريال يوسف، مادلين طبر، أحمد وفيق، عزت أبو عوف، وهو من تأليف أحمد صبحي، إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

back to top