العلي يعرض «تحت الصفر» في رأس الخيمة

نشر في 03-01-2014
آخر تحديث 03-01-2014 | 00:02
موعد «الفلتة 3» ستقرره محطة «أم بي سي»

يستعد الفنان طارق العلي لإعادة تقديم عروض مسرحية «تحت الصفر» على نقابة العمال ابتداءً من نهاية الأسبوع المقبل.
يواصل الفنان طارق العلي وفريق مسرحية «تحت الصفر» جولة العروض الخارجية، حيث حط الرحال في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبدأ عرضها أمس على مسرح المركز الثقافي وتنتهي اليوم، وهي برعاية كريمة من ولي عهد رأس الخيمة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي.

ثم يعود العلي إلى الكويت لمواصلة عرضها، ابتداءً من نهاية الأسبوع المقبل الخميس والجمعة الموافقين 9 و10 من الشهر الجاري على مسرح اتحاد نقابات العمال بميدان حولي.

وكان قد عرضها في أغسطس العام الماضي ضمن جولته الخارجية في مهرجان صلالة السياحي بسلطنة عُمان، وسط إقبال جماهيري كبير، وهي من تأليف جمال سالم وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة العلي وهيا الشعيبي وسعود الشويعي وخالد العجيرب وسلطان الفرج وهاني الطباخ وأحمد الشمري وسلطان العلي وسوسن هارون.

أما بشأن مسلسل «الفلتة 3»، فأكد العلي أنه تم تسليم 15 حلقة ومثلها خلال ثلاثة أيام تقريباً بعد الانتهاء من مرحلة «المكساج» إلى مركز تلفزيون الشرق الأوسط (mbc)، والمحطة هي التي ستقرر موعد عرض العمل سواءً في الفترة القليلة المقبلة أو في شهر رمضان، مبدياً سروره من التعاون المثمر والرائع معها من خلال «الفلتة» بأجزائه الثلاثة وبرنامج المسابقات «طارق وهيونه».

وحول الشائعات التي أطلقها البعض عن حقن وجهه بإبر «البوتوكس»، نفى العلي ذلك جملة وتفصيلا، مؤكداً أنه يعاني نوعا من الحساسية «الحمراء» تسبب له احمراراً في الوجه وتمت المعالجة على مدى عدة أشهر عند د. دلال التركيت.

يذكر أن طارق العلي تم تكريمه مع زملائه الفنانين عبدالرحمن العقل وحمد ناصر وداود حسين وجمال الردهان وأحمد السلمان وعبدالإمام عبدالله وانتصار الشراح والكاتب د. خالد رمضان في الدورة الرابعة عشرة لمهرجان الكويت المسرحي التي عقدت في ديسمبر العام الماضي.

back to top