التأشيرات تؤجل رحلة الأبيض إلى طشقند

نشر في 05-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-02-2014 | 00:01
أجل فريق الكويت لكرة القدم موعد مغادرته الى أوزبكستان حتى الغد، في ظل تأخر وصول التأشيرات الخاصة بأعضاء وفد الأبيض، الذي يستعد لمواجهة فريق لوكوموتيف في طشقند السبت المقبل، ضمن منافسات الملحق الآسيوي المؤهل لدوري الأبطال.

من جانبه، عبر الجهاز الفني بقيادة الروماني إيوان مارين عن قلقه من تأخر السفر الى أوزبكستان، في ظل الأجواء الباردة الموجودة في طشقند، حيث إن درجة الحرارة تصل إلى 11 تحت الصفر، وهو ما يحتاج مزيدا من الوقت للتعود على الأجواء الصعبة هناك.

وتبدو مهمة الكويت، في ظل الأجواء التي ستقام عليها المباراة، شبه مستحيلة، لكن الجهاز الفني يعول على عزيمة رجال الأبيض، الى جانب خبرتهم في التعامل مع الفرق الآسيوية، حيث حصد الكويت كأس الاتحاد الآسيوي ثلاث مرات، وواجه صعوبات كثيرة نجح في تجاوزها.

من جهة أخرى، شهدت تدريبات الأبيض عودة مهاجم الفريق عبدالهادي خميس الذي غاب عن مواجهة الشرطة العراقي للإيقاف، بينما تبدو مهمة ناصر القحطاني وسامي الصانع صعبة للمغادرة مع الأبيض الى طشقند، رغم دخولهما التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة، لكن اكتمال لياقة اللاعبين لمواجهة لوكوموتيف سيكون أمرا صعبا.

وحرص الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية، لتجهيز اللاعبين بشكل كامل للمواجهة المرتقبة.

back to top