القادسية في مجموعة سهلة بـ «طائرة» الخليج

نشر في 12-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-01-2014 | 00:01
أوقعت قرعة البطولة الخليجية للأندية الأبطال للكرة الطائرة التي جرت امس في الكويت، والمقرر اقامتها في البحرين خلال الفترة من 6 الى 15 مارس المقبل فريق القادسية ضمن المجموعة الثانية، وإلى جانبه النصر البحريني والنصر الإماراتي والأهلي السعودي، في حين ضمت المجموعة الأولى أندية الهلال السعودي، حامل اللقب، والريان القطري والأهلي البحريني وصحم العماني.

وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يتأهل من كل مجموعة الفريقان صاحبا المركزين الاول والثاني للدور نصف النهائي، ليتنافس الفائزان على لقب البطولة.

وسييدأ القادسية مشواره في البطولة بلقاء الاهلي السعودي 8 مارس في الجولة الاولي للمسابقة، وفي اليوم التالي يلعب مباراته الثانية مع النصر الإماراتي، على ان يختتم مبارياته في دور المجموعات 11 مارس بلقاء النصر البحريني.

مجموعة سهلة نسبياً

ومن جانبه، أكد وليد الدمخي مشرف القادسية ان القرعة اوقعت الاصفر في مجموعة سهلة نسبياً، مقارنة بالمجموعة الأولى التي تضم ثلاثة مرشحين لنيل اللقب، بالاضافة الى حامله.

واستدرك الدمخي: "هذا لا يعني ان مجموعتنا ضعيفة، لكن فرصتنا فيها افضل للتأهل للدور قبل النهائي، وسندافع عنها بقوة، خصوصا ان صفوفنا شبة كاملة"، مضيفاً: "اتمنى ان يظهر القادسية بالمستوى المطلوب، لينافس على لقب البطولة التي غابت عن خزائنه منذ 2008".

رفع الإيقاف عن الإمارات

ومن جهتها، رفعت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة في اجتماعها امس، والذي أقيمت القرعة على هامشه، الإيقاف الذي كان مفروضاً على الاتحاد الإماراتي مدة عامين، على خلفية عدم اقامة النسخة السابقة 32 من بطولة الاندية الخليجية بسبب انسحاب ناديي العين مستضيف البطولة والشباب الاماراتيين.

back to top