بنك الائتمان يحتفل باليوبيل الذهبي غداً

نشر في 22-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-04-2014 | 00:01
No Image Caption
برعاية وحضور الأمير تحت شعار «خمسون عاماً من الثقة»
قال المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف إن رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وحضوره احتفال البنك بمرور نصف قرن على تأسيسه يعكسان اهتمام سموه الكبير بالوضعين الإسكاني والاقتصادي في الكويت.

وأكد المضف في تصريح صحافي أمس أهمية الدور الذي قام ويقوم به البنك في دعم القضية الإسكانية، باعتباره الذراع الاستثمارية لوزارة الإسكان في البلاد، مبيناً أن "الائتمان" استكمل كل الترتيبات الخاصة بحفل اليوبيل الذهبي الذي يقام تحت شعار "خمسون عاماً من الثقة".

وأضاف أن برنامج الحفل يتضمن العديد من الفقرات التي ترصد مسيرة نجاح البنك خلال 50 عاماً، وتلقي الضوء على أهم إنجازاته على جميع المستويات، موضحاً أن الحفل سيقام صباح غد الأربعاء في القاعة الماسية بفندق الشيراتون، بحضور سمو ولي العهد، وعدد من الشيوخ والوزراء والشخصيات المجتمعية والاقتصادية بالبلاد، إضافة إلى العديد من السفراء والدبلوماسيين المعتمدين لدى الكويت.

وأشار إلى أنه سيلقي خلال الاحتفال كلمة يتناول فيها مسيرة البنك خلال خمسة عقود وإسهاماته في نهضة البلاد، ومواكبته للجهود المبذولة المتوافقة مع رؤية سمو الأمير في القضية الإسكانية، فضلاً عن تناول دور البنك الآن وفي المستقبل تجاه هذه القضية.

ولفت المضف إلى أن البنك أعد برنامج حفل متنوعاً، معرباً عن شكره وامتنانه لسمو الأمير على حضوره ورعايته الكريمة لاحتفالية البنك التي سيتم فيها تكريم المديرين العامين السابقين للبنك لما قدموه من جهود مثمرة خلال فترة ترؤسهم للبنك، إضافة إلى القياديين ممن امضوا نحو أربعين عاما ومازالوا على رأس عملهم في هذه المؤسسة العريقة لخدمة المواطنين في مجال التمويل العقاري، موضحا أنه سيعقد مؤتمرا صحافيا بعد الحفل للحديث عن آخر التطورات وإنجازات البنك.

back to top