يصل إلى البلاد في الرابعة بعد عصر اليوم مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة الإسباني كورا سيغورا، بعد أن أنهى اتحاد السلة إجراءات إقامته في الكويت. وسيباشر سيغورا عمله مع الفريق بعد اجتماعه بأعضاء لجنة المنتخبات غداً في مقر الاتحاد، وبعدها سيسلم قائمة اللاعبين إلى مدير المنتخبات عدنان عبداللطيف، للاتصال باللاعبين والاجتماع بهم وإخبارهم بمواعيد انطلاق التدريبات.

Ad

ومن المقرر أن يشارك منتخبنا في بطولة الاسكندرية الدولية التي سقام في نادي سبورتنغ المصري خلال الفترة من 21 إلى 26 يونيو الجاري، وعليه فإنه من المتوقع أن تنطلق التدريبات خلال الأسبوع الجاري.

وعلمت "الجريدة" أن مجلس إدارة الاتحاد بصدد إقامة معسكر تدريبي ضخم يستمر 21 يوما في إسبانيا خلال اغسطس المقبل، استعداداً لدورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية في مطلع سبتمبر المقبل، ودورة الخليج التي ستقام في اكتوبر في جدة. إلى جانب ذلك، أكدت مصادر أن لجنة المنتخبات لن تقبل نهائياً اعتذار أي لاعب عن عدم الانضمام إلى المنتخب، وستقوم بتفعيل اللائحة في حال تكررت اعتذارات اللاعبين، نظراً للغيابات التي شهدتها صفوف المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية.