معنويات عالية في الأصفر قبل مواجهة السوبر غداً

نشر في 14-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 14-08-2014 | 00:01
No Image Caption
يختتم فريق القادسية لكرة القدم استعداداته اليوم للمواجهة المرتقبة في الساعة 8:15 مساء غد الجمعة، أمام الكويت، في نهائي كأس السوبر، على استاد نادي النصر.

بدت معنويات فريق القادسية لكرة القدم عالية، استعدادا لمواجهة كأس السوبر المحلية، التي تجمعه غدا أمام الغريم التقليدي في السنوات الأخيرة فريق الكويت.

وخلت قائمة الأصفر من الغيابات باستثناء عناصر المنتخب الأولمبي المتواجدين مع الأزرق في معسكر بتركيا، الى جانب الحارس نواف الخالدي الذي قدم اعتذاره عن عدم حضور تدريب أمس الأول، لكنه انضم أمس الى التدريبات وبات مرشحا بقوة للدفاع عن عرين القادسية في المواجهة الافتتاحية للموسم الجديد، وغاب عن التدريبات لسبب مجهول محترف الفريق الجديد النيجيري شيهو.

وشهدت تدريبات القادسية، التي قادها المدرب الإسباني أنطونيو، منافسة كبيرة بين اللاعبين لحجز مكان في التشكيلة الأساسية أمام الكويت، في ظل جاهزية كبيرة للجميع، وتمتعهم بحالة فنية وبدنية جيدة.

وركز الجهاز الفني للأصفر خلال التدريب على اللعب السريع والتحرك من دون كرة، وسرعة رد الفعل، والتحول من الدفاع الى الهجوم، الى جانب بعض الجمل التكتيكية، وتنفيذ الركلات الثابتة. واختار أنطونيو 20 لاعبا للتركيز معهم على مباراة السوبر، وايضا مواجهة الحد المقررة 19 الجاري.

من جهة أخرى، أكد مدير جهاز الكرة في القادسية رفاعي الديحاني ان الأصفر يضع نصب عينيه كعادته حصد كل البطولات التي يشارك فيها، مضيفا: "مواجهة السوبر أمام الكويت ستكون تجربة مفيدة نسعى لحسمها في بداية الموسم، لكنها لن تكون مقياسا لمستوى الأصفر او الأبيض في ما تبقى من عمر الموسم".

وقال الديحاني، في تصريح لـ"الجريدة"، "التركيز منصب بشكل كبير على مواجهة الحد البحريني في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي"، مبينا ان الجميع في القادسية يجتهد في حدود المتاح، ويسعى لتقديم كل ما لديه من أجل الارتقاء بالنادي.

back to top