الأبيض يتوج بطلاً لدوري شباب «السلة»

نشر في 10-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-04-2014 | 00:01
No Image Caption
توج فريق نادي الكويت بطلاً لدوري تحت 18 سنة لكرة السلة بعد أن تغلب في الجولة الختامية على العربي بنتيجة 68-48 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة نادي الكويت.

وجاء القادسية في المركز الثاني بتغلبه على التضامن 77-65 كما حل الجهراء في المركز الثالث بعد أن هزم كاظمة 52-36 خلال منافسات الجولة الختامية.

ولم تؤثر نتائج مباريات الجولة الختامية على المراكز الثلاث الاولى اذ حسمت الفرق مواقعها قبل جولتان من نهاية الدوري.

وبعد ختام منافسات الجولة الاخيرة، قام ضاري برجس امين السر العام في الاتحاد وخالد عناد عضو الاتحاد ونائب رئيس لجنة المسابقات بتوزيع الميداليات على الفرق الثلاثة الأولى.

يذكر ان فرق نادي الكويت لكرة السلة حققت في الموسم الماضي رقماً قياسياً في نقاط كأس التفوق للألعاب الجماعية بعد احرازها 33 نقطة وهي في طريقها للحفاظ على رقمها اذ تتصدر حالياً جميع منافسات المراحل السنية.

من جانبه، ذكر بدر العصيمي مدير عام كرة السلة بنادي الكويت ان الفريق حافظ على لقبه بعد أن قطف ثمرة جهود كبيرة للجهازين الاداري والفني انطلقت منذ الصيف الماضي وتخللها العديد من المعسكرات التدريبية وفق الخارطة المرسومة.

وقال العصيمي "الوصول الى رقم قياسي قد يكون صعباً ولكن الأصعب هو المحافظة عليه والجهود حالياً تبذل لتحقيق هذا الهدف من خلال تذليل كافة العقبات التي تواجه اللاعبين".

back to top