استأنف فريق نادي القادسية لكرة القدم تدريباته مساء أمس بعد العودة على دفعتين من العاصمة القطرية الدوحة، بعد انتهائه من مواجهة فريق الشرطة العراقي في مستهل مشوار الأصفر ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي.

Ad

ويستعد القادسية لمواجهتي اليرموك، والصليبيخات في دوري فيفا في الخامس والثامن من الشهر الجاري بعدها يدخل الفريق في استعدادات مكثفة لاستضافة الحد البحريني متصدر المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

وشهدت فترة غياب القادسية في الدوحة عودة طلال العامر المنقطع عن تدريبات الفريق، حيث خاض العامر تدريبات منفردة لإعادة تجهيزه مع مدرب اللياقة مصطفى العايدي والذي فضل المدير الفني الإبقاء عليه في الكويت لقيادة تدريبات خالد إبراهيم المصاب بتمزق، الى جانب تأهيل نجم الفريق بدر المطوع والذي وضع له العايدي برنامجا مكثفا ليستعيد لياقته سريعا في ظل معاناة هجومية للاصفر خلال الفترة الماضية.

من جهة أخرى، عملت "الجريدة" ان محترف الفريق البرازيلي مارينهو أصبح بعيدا عن حسابات الجهاز الفني بشكل كبير بعد ظهوره بمستوى متواضع، لم يسعفه حتى أن يكون بديلا في مباريات القادسية الأخيرة.

هذا وأبدت الإدارة الفنية للقادسية رضاها عن المستوى الذي قدمه الأصفر في مواجهة الشرطة العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي، لاسيما أن الفريق خاض اللقاء في ظل ضغط مباريات وارهاق يعاني منه خلال الفترة الماضية.