فنانو مصر يصوتون للمشير السيسي

نشر في 28-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-05-2014 | 00:01
في أجواء مفعمة بالزغاريد والغناء

منذ اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية في مصر، بثت أغنية «ربنا وياك» عبر موقع «يوتيوب» التي تتضمن تهنئة المشير عبدالفتاح السيسي بالفوز المسبق.
تفاعل الفنانون المصريون بقوة مع الانتخابات الرئاسية التي جرت على مدار اليومين الماضيين، وتنافس فيها المرشحان المشير عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحي، حيث حرص الفنانون على المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم في لجانهم الانتخابية، حيث دعم غالبيتهم السيسي.

وما بين المظاهر الاحتفالية بالتصويت والوقوف في الطوابير، انقسم الفنانون على مدار يومين، فشاركت إلهام شاهين بالتصويت في لجنتها الانتخابية مرتدية العلم المصري، حيث حرصت على الاحتفال بالتصويت على طريقتها الخاصة في الملابس والإكسسوارات التي ارتدتها وكانت مزينة بالعلم، كما دعت المواطنين بلجنتها إلى انتخاب السيسي.

وحرصت لبلبة على ارتداء كوفية عليها العلم المصري خلال إدلائها بصوتها في الدقي، مطلقة العنان للزغاريد بعدما أدلت بصوتها، ووقفت في الطابور نحو 90 دقيقة بسبب شدة الزحام، بينما أدلى الفنان عادل إمام بصوته في لجنته بالدقي كذلك، ولم يستغرق سوى دقائق قليلة بسبب قلة الإقبال على لجنته.

كرسي متحرك

أما الفنانة مديحة يسري فرغم معاناتها حرصت على الإدلاء بصوتها برفقة عدد من أفراد عائلتها في لجنتها الانتخابية بالدقي، حيث خرجت من منزلها على كرسي متحرك نتيجة آلام في الرقبة والعمود الفقري، رغم نصيحة الأطباء لها بضرورة التزام الراحة في السرير، كما التقطت العديد من الصور التذكارية مع جنود الجيش والشرطة الذين حرصوا على مساعدتها في الإدلاء بصوتها منذ وصولها إلى اللجنة وحتى مغادرتها.

وصلة غنائية

وقدم كل من حكيم وغادة رجب وصلة غنائية أمام لجنتيهما، من أجل حث المواطنين على الإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الانتخابات، حيث قدما أغنية «تسلم الأيادي» وعددا من الأغاني الوطنية، ورغم أن كلاً منهما يصوت في لجنة مختلفة فقد جمعهما غناء «تسلم الأيادي».

الرجل المناسب

وفي حي الزمالك أدلت يسرا بصوتها، معلنة تأييدها للمشير السيسي باعتباره الرجل المناسب في المرحلة المقبلة التي تحتاج مصر فيها إلى الأمان والاستقرار، بينما تصادف تصويت الفنانة غادة إبراهيم معها في نفس اللجنة، والتقطتا العديد من الصور التذكارية مع الجنود المسؤولين عن تأمين اللجنة.

أغنية الفوز

وقبل أن تغلق صناديق الاقتراع، حرص الفنانون مصطفى كامل ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق وجنات على تهنئة المشير السيسي بالفوز مبكراً على منافسه صباحي، حيث أطلقوا أغنية «ربنا وياك» عبر «يوتيوب» مساء أمس الأول لتهنئة المشير بالفوز في الانتخابات والدعاء له بالتوفيق.

وأطلقت وفاء عامر الزغاريد خلال تصويتها للمشير السيسي بالانتخابات، بينما حرصت الفنانة نادية لطفي على الإدلاء بصوتها رغم المشاكل الصحية التي تعانيها، حيث توجهت إلى لجنتها مستندة على إحدى قريباتها، بينما دعت سمية الخشاب المواطنين إلى التصويت للمشير داخل لجنتها خلال إدلائها بصوتها ملوحة بعلامة السيسي بعد التصويت.

back to top