يتوجه في الحادية عشرة مساء اليوم وفد الفريق الكروي بنادي الزمالك إلى مدينة كيتوي الزامبية، استعدادا للقاء فريق نكانا السبت المقبل، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

Ad

ويتولى رئاسة البعثة البيضاء أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق، بعد اعتذار محمد إبراهيم عضو مجلس الإدارة عن رئاسة البعثة.

ويصل الزمالك إلى مدينة كيتوي في الواحدة والنصف ظهر غد، وهو نفس توقيت القاهرة، في رحلة تستغرق قرابة 15 ساعة كاملة، تبدأ بـ8 ساعات من القاهرة إلى جوهانسبرغ، والبقاء هناك ترانزيت 4 ساعات، ومن ثم تستقل البعثة طائرة جديدة مدة ثلاث ساعات أخرى إلى مدينة كيتوي الزامبية مباشرة، وهي التي تبعد عن العاصمة لوساكا قرابة 400 كيلومتر، ويحصل الفريق على قسط من الراحة ويؤدي مرانه الأول في السادسة مساء.

يذكر ان الفريق الكروي سيؤدي صباح اليوم مرانا خاصا للاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة المصري أمس في الأسبوع الـ12 للدوري، قبل السفر إلى زامبيا، ومن المنتظر تحديد مصير الثلاثي صلاح سليمان وحازم إمام وعرفة السيد من السفر مع الفريق عقب مران اليوم.

من ناحية أخرى، طلب مدير الكرة في الزمالك أحمد عبدالحليم صرف راتبه بشكل عاجل، بعد انتهاء مهلة العمل التطوعي الممتدة منذ ثلاثة اشهر، واجتمع مع الإدارة المالية أمس الأول لمناقشة الأمر والاطلاع على حقيقة الموقف.

يأتي هذا في الوقت الذي سيوقع فيه أفراد الجهاز المعاون لميدو على عقود تدريب الفريق بعد العودة من زامبيا.