أزرق اليد يغادر اليوم إلى البحرين للمشاركة في كأس آسيا

نشر في 24-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-01-2014 | 00:01
يتجه منتخب الكويت لكرة اليد اليوم إلى البحرين، للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية السادسة عشرة، المقرر انطلاقها غدا، حتى 6 فبراير المقبل.
يغادر البلاد في الحادية عشرة صباح اليوم وفد المنتخب الوطني الأول لكرة اليد متجها الى المنامة، لخوض غمار المنافسة في البطولة الآسيوية السادسة عشرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (قطر 2015) المقرر انطلاقها غدا، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد نصيب الرندي، ويضم كلا من مدير المنتخبات فيصل الهاجري، وعبدالله عبدالرسول مشرفا، والجهاز الفني بقيادة السلوفيني زوران، ومساعده مساعد الرندي، والصربي سينما مدربا لحراس المرمى، وجيرالد جيبي اختصاصي العلاج الطبيعي.

ويضم الوفد 18 لاعبا هم: يوسف الفضلي وتركي الخالدي وسلمان مزعل وعبدالله الصفار ومحمد الغربللي وخالد الغربللي وفيصل صيوان وصالح الموسوي وإبراهيم الامير وعبدالوهاب المزين ومبارك الخالدي وناصر بوخضرا ومشاري العتيبي ومهدي القلاف وعبدالله الخميس وباقر خريبط وعبدالرحمن البالول ومشاري صيوان.

وكان وفد المنتخب عاد إلى البلاد في ساعة متأخرة مساء أمس الاول، قادما من سلوفينيا، بعدما انهى معسكره التدريبي الذي استمر مدة ثلاثة أسابيع تقريبا خاض خلاله سبع مباريات تجريبية.

لقاء اليابان بعد غد

وسيلعب الازرق أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية للبطولة، بعد غد، مع منتخب اليابان، ويلتقي الثلاثاء المقبل مع عمان، والخميس مع منتخب قطر، و1 فبراير مع الامارات، على أن يختتم مبارياته في الدور الاول 3 فبراير المقبل مع منتخب العراق.

back to top