طائرة كاظمة تلتقي الترجي لحسم قمة المجموعة

نشر في 18-02-2014 | 00:03
آخر تحديث 18-02-2014 | 00:03
No Image Caption
يخوض فريق كاظمة اليوم آخر مبارياته في دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية الثانية والثلاثين للكرة الطائرة، المقامة حاليا في تونس حتى 22 الجاري، أمام الترجي التونسي.
يختتم فريق كاظمة للكرة الطائرة في الثامنة من مساء اليوم مبارياته بدور المجموعات، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية الثانية والثلاثين للكرة الطائرة، المقامة حاليا في تونس حتى 22 الجاري، بلقاء الترجي التونسي صاحب الضيافة، في لقاء هام لحسم قمة المجموعة الأولى للمسابقة.

وكان كاظمة تصدر مجموعته بـ7 نقاط من ثلاث مباريات، بعد ان حقق أمس الأول فوزه الثاني على حساب فريق الكرمل الأردني متذيل الترتيب دون رصيد بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء ضمن الجولة الثالثة.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-15، 25-17، 25-21، بينما نجح الترجي في تحقيق ثاني انتصاراته على حساب الأهلي السعودي بثلاثة أشواط دون مقابل (25-23، 25-12، 27-25) ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، لكنه خاض مباراته الثالثة أمام بني ياس الإماراتي في ساعة متأخرة من مساء أمس ضمن الجولة الرابعة.

لقاء صعب

وسيسعى البرتقالي إلى تقديم عرض جيد، وانتزاع الفوز من الترجي لتأمين عبوره للدور الثاني في البطولة دون الدخول في حسابات معقدة، معتمدا على معنويات لاعبيه المرتفعة والأداء الجيد.

وسيعول مدربه الصربي الكسندر الكثير على المحترف البرازيلي أندريه لويس والتونسي وليد عباس وتألق مشعل العمر في الضرب الساحق ومحمد اسحاق وناصر الرفاعي في تكوين حوائط صد قوية أمام ضربات الترجي، ومرة أخرى سيعهد الكسندر بمهمة الدفاع لليبرو الفريق المخضرم عبدالعزيز شاكر والإعداد لعبدالله بوفتين، وسيواصل موسى بحروه الغياب عن الفريق لعدم شفائه من الإصابة.

في المقابل، يطمح الترجي، أحد المرشحين بقوة لنيل اللقب، في المحافظة على سجله خاليا من الهزائم، وحسم تأهله للدور الثاني في البطولة دون عثرات، مدعوما بعاملي الأرض والجمهور.

مباريات اليوم

وتقام اليوم أربع مباريات، حيث يلتقي البشمركة العراقي مع الشباب السعودي، والأهلي السعودي مع بني ياس الإماراتي، والأهلي القطري مع الاتحاد المصرتي الليبي، والعربي القطري مع الشباب الإماراتي.

back to top