منع عرض حلقة آثار الحكيم في «رامز قرش البحر»

نشر في 29-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-06-2014 | 00:01
No Image Caption
أسدلت محكمة القضاء الإداري في مصر الستار جزئيا على الجدل المثار حول برنامج «رامز قرش البحر»، المقرر إذاعته على قناة MBC مصر خلال شهر رمضان، حيث قضت المحكمة بوقف عرض حلقة الفنانة آثار الحكيم في البرنامج.

وجاء حكم المحكمة برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة لصالح الفنانة آثار الحكيم جزئيا، حيث كانت تطلب من المحكمة وقف عرض البرنامج نهائيا، مع حصولها على المادة الخام التي تم تصوير الحلقة بها، بينما أكدت في مرافعتها خلال الجلسة الماضية أن فريق عمل البرنامج كان يريد تصوير نصفها الأسفل، بعدما أخبروها بضرورة أن تلقي بنفسها في مياه البحر التي تتواجد بها كاميرات تحت الماء.

وقدم فريق عمل «رامز قرش البحر» إلى المحكمة خلال الجلسة الماضية شيكا بتوقيع آثار الحكيم يفيد بتقاضيها مبلغ خمسين ألف جنيه بعد تصوير الحلقة باسم برنامج «مقالب رامز جلال»، مؤكدا ان موقفها من البرنامج ورغبتها في وقف الحلقة جاء بعد رفضهم زيادة الأجر الذي حصلت عليه عقب انتهائها من تصوير الحلقة.

وبث فريق العمل عبر الإنترنت فيديو يفيد بموافقتها على بث الحلقة مع زيادة أجرها للضعف، بعد اكتشاف المقلب، حيث دار نقاش بينها وبين مقدم البرنامج الذي وعدها بزيادة الأجر، بينما يدرس الفريق الطعن على حكم المحكمة أمام محكمة القضاء الإداري بشكل عاجل ليتمكنوا من إذاعة الحلقة.

وتدور فكرة البرنامج حول قيام فريق العمل بخدعة أحد الفنانين وإيهامه بأنه سيقوم بتسجيل لقاء مع مذيعتين حول كأس العالم في يخت، ويفاجأ بأن اليخت يتعرض للغرق، وسط مجموعة من أسماك القرش الصناعية التي استعان بها فريق العمل لخداع الضيوف، بينما يظهر رامز جلال في نهاية الحلقة من داخل أحد أسماك القرش.

back to top