كاظمة يخسر أمام الحد البحريني ويواجه اليرموك غداً

نشر في 15-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 15-08-2014 | 00:01
No Image Caption
فاز فريق الحد البحريني على كاظمة بنتيجة 1-صفر مساء أمس الأول، ويلتقي البرتقالي غدا السبت اليرموك، في آخر مبارياته التجريبية.
خسر فريق كاظمة لكرة القدم أمام ضيفه الحد البحريني بهدف نظيف، في المباراة التجريبية التي جمعتهما في السابعة مساء أمس الأول على استاد الصداقة والسلام، ضمن استعدادات البرتقالي لانطلاق دوري فيفا 22 الجاري، حيث يلتقي فريق العربي في الجولة الأولى من البطولة، أما الحد فيستعد لمباراته مع القادسية الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي يستضيفها ملعب كاظمة.

وقدم الفريقان مستوى جيدا، ونجح كل منهما في فرض سيطرته على مجريات أحد الشوطين، حيث كانت السيطرة خلال الشوط الأول من نصيب البرتقالي، الذي دفع مدربه البرازيلي داسيلفا بالتشكيل الأساسي، لكن اللاعبين فشلوا في الوصول إلى شباك المنافس.

وسيطر الحد على زمام الأمور في الشوط الثاني، وكان الأخطر على المرمى والأكثر هجوما، خصوصاً أن داسيلفا أجرى عددا كبيرا من التبديلات، وأشرك لاعبين أغلبهم من فريقي الشباب والرديف، كما أن الفريق افتقد جهود لاعبه محمد الداود الذي اشهر له حكم اللقاء البطاقة الحمراء لاعتراضه على قراراته.

وشهد اللقاء مشاركة اللاعبين الدوليين طلال الفاضل ويوسف ناصر، بينما غاب زميلهما ناصر فرج الذي وصل إلى الكويت فجر أمس الخميس مع الدفعة الثالثة من وفد المنتخب.

ومن المقرر أن يختتم البرتقالي مبارياته التجريبية حينما يلتقي فريق اليرموك في السابعة مساء غد السبت على استاد الصداقة والسلام، وهي المباراة التي تم تأجيلها 24 ساعة بهدف إتاحة الفرصة للاعبين الدوليين للمشاركة في اللقاء.

back to top