أعلن جواد الغريب امين الصندوق المساعد ورئيس جهاز كرة الطاولة في نادي السالمية عن تعاقد النادي مع اللاعب السعودي خالد الحربي ليكون لاعبا محترفا ضمن صفوف السماوي خلال بطولة الاندية الخليجية الـ 29، التي تستضيفها الكويت في الفترة من 5 إلى 11 نوفمبر المقبل.

Ad

وقال الغريب ان اللوائح والقوانين المعمول بها تسمح بمشاركة محترف خليجي في البطولات الخليجية التي تعمل على توطيد العلاقات القوية والعمل على تعزيزها بين شباب منظومة مجلس التعاون الخليجي.

وأشاد بالمستوى الفني الذي يتمتع به الحربي، لاعب نادي الخلود السعودي، إذ يعد من لاعبي الصفوة على مستوى المملكة وأحد اعضاء المنتخب السعودي.

وقال الغريب: "أبلغنا المسؤولين في الهيئة العامة للشباب والرياضة بالتعاقد مع الحربي خلال فترة البطولة، كما أبلغناهم أيضا رغبة السماوي في اقامة معسكر تدريبي خارجي وفضلنا ان يكون في هنغاريا وذلك لاعتبارات عديدة من ابرزها وفرة الملاعب واللاعبين في كرة الطاولة".

وذكر الغريب ان الجهاز الفني لفريق السالمية للطاولة بقيادة صبري جمعان اختار بشكل مبدئي اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة، وهم: علي الحسن، ابراهيم الحسن، سالم الحسن، محمد عاشور، وحسين الحلواجي، مبيناً أن السالمية سيشارك بعد انتهاء البطولة الخليجية في بطولة الأندية العربية التي ستقام في مدينة "الجديدة" بالمملكة المغربية خلال الفترة من 23 حتى 30 نوفمبر المقبل متمنيا ان يعود السالمية الى منصات التتويج في بطولات الطاولة.