اتفقت إدارة القادسية مع اللاعب السويسري دانييل على خوض تجربة احترافية مع الأصفر ولمدة موسم واحد، ووقع اللاعب على عقود انضمامه الى النادي امس الاول بحضور مدير جهاز الكرة رفاعي الديحاني.

Ad

وباشر دانييل تدريباته مع الأصفر تحت إشراف المدرب أنطونيو، الذي أشاد كثيرا بإمكانات اللاعب، وذلك على الرغم من عدم امتلاكه سيرة ذاتية قوية، حيث لم يشهد مشواره اي غزارة تهديفية في أي من الأندية التي ارتدى قميصها.

وبدأ اللاعب مشواره مع بازل السويسري، قبل أن ينتقل إلى بورتسموث الإنكليزي، لتتم إعاراته مباشرة الى زولت البلجيكي، والذي لم يسجل معه سوى هدف واحد، لينتقل بعدها الى غروسيتو الإيطالي لمدة لم تتجاوز 14 يوما، غادر بعدها الى الدوري الروماني وسجل 6 أهداف في 42 مباراة خاضها مع فريق تارغو الروماني، قبل الانتقال الى فولين الأوكراني وسجل معه 5 أهداف في 25 مباراة خاضها هناك، لينتقل الى الدوري الاذربيجاني ويسجل 13 هدفا ليكون مجموع ما سجله من اهداف 27 هدفا في مباريات بلغت 109 مباريات!

ويعول مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ خالد الفهد المتواجد خارج البلاد حاليا كثيرا على الثنائي دانييل والنيجيري عبدالله شيهو للحفاظ على الألقاب التي أحرزها الأصفر في الموسم المنصرم.

ومن المنتظر أن يصل محترفان آخران خلال الأيام القليلة المقبلة للتعاقد معهما من أجل استكمال عقد المحترفين.