20 لاعباً في التدريب الأول للفحيحيل

نشر في 16-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-07-2014 | 00:01
باشر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفحيحيل تدريباته يوم أمس الأول على الملعب الرئيسي في النادي بحضور 20 لاعبا، تحت قيادة مدرب الفريق الكرواتي ميخا، الذي اجتمع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وقدّم رؤيته للموسم الجديد وبعض النصائح للاعبين من حيث النظام الغذائي والتدريبات التي سيتبعها خلال الموسم الحالي.

وركز ميخا خلال التدريبات على الجانب البدني للاعبين، وذلك بعد فترة التوقف الطويلة عقب نهاية الموسم الماضي، حيث ستتضمن التدريبات الحالية اختيار اللائحة النهائية للاعبين الذين سيدخل الفريق بهم غمار الموسم الجديد.

ومن جانبه، أشاد أمين السر ومدير كرة القدم في النادي صالح المجروب بالروح التي ظهر عليها اللاعبون في التدريبات الأولى للفريق، وأكد أن الموسم الجديد سيكون مغايرا لفريق الفحيحيل الذي سيقدم صورة مغايرة للمواسم الماضية.

تجربة كرواتيين

ومن جانب آخر، أكد المجروب أن الفريق بانتظار وصول لاعبين كرواتيين في الأسبوع المقبل، تم اختيارهما من قبل مدرب الفريق ميخا، وسيتم تجربتهما خلال التدريبات المقبلة، تمهيدا لضمهما أو متابعة البحث عن محترفين جدد للتعاقد معهم، مؤكدا ان النادي بصدد تجربة لاعب برازيلي آخر في حال فشل الكرواتيان في تقديم مستوى يؤهلهما للانضمام الى صفوف الفريق.

ومن جهة أخرى، قال المجروب إن فرصة إقامة معسكر للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد قلّت الى نسبة 50 في المئة، حيث سيجتمع مجلس الإدارة في الأيام القليلة المقبلة لتحديد إمكانية المعسكر، وذلك لضيق الوقت وعدم اكتمال ضم المحترفين الجدد للفريق.

back to top