انهت ادارة النادي العربي اجراءات التعاقد مع المدرب الوطني محمد خليفة لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة السلة، استعدادا للموسم المقبل، خلفا للوطني سعود الرباح الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة، مكتفيا بالموسمين اللذين قضاهما مع النادي.

Ad

وكانت "الجريدة" اشارت بعد انتهاء الموسم الرياضي الى أن خليفة، الذي يعد احد ابناء اللعبة في القلعة الخضراء، ابرز المرشحين لقيادة العربي في الفترة المقبلة.

من جانبه، أكد مدير اللعبة علي الكندري أن المدرب خليفة مكسب للنادي العربي لاسيما انه يعد من أبناء النادي وقدم الكثير له عندما كان لاعبا، مشيرا الى انه على ثقة تامة بأن خليفة سيقدم للنادي كمدرب أيضا.

وقال الكندري، في تصريح لـ"الجريدة"، "النادي العربي سيكون بوضع جيد في الموسم المقبل خصوصا انه يملك العديد من اللاعبين المميزين المحليين بعد قرار الجمعية العمومية للاتحاد بإلغاء مشاركة اللاعب الأجنبي في مسابقات السلة في الموسم المقبل"، موضحا أن الموسم المقبل سيشهد عودة اللاعبين محمد المطيري ومحمد محزم، حيث سيشكل وجودهما مع الفريق اضافة قوية خلال الفترة المقبلة.

وزاد ان اضافة مرحلة تحت 20 سنة، والغاء تحت 18 سنة قرار ناجح، اذ ان غالبية اللاعبين في سن تحت 18 سنة ينشغلون باختبارات الثانوية العامة او الذهاب الى الدراسة في الخارج، مؤكداً أن العربي يملك ايضاً فريقا مميزا تحت 20 سنة يضم اسماء برزت مع الفريق الأول في الموسم الماضي.