القادسية يوافق على إعارة العنزي ومطر والمجمد إلى السالمية ويضم خليل

نشر في 24-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-01-2014 | 00:01
نجح مسؤولو السالمية في حسم صفقة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية حمد العنزي وعادل مطر وفهد المجمد لمصلحة السماوي، على سبيل الإعارة، مدة عامين ونصف، بعد موافقة الجهاز الفني للأصفر بقيادة المدرب محمد إبراهيم على انتقالهم.

وحسمت رغبة اللاعبين الثلاثة بارتداء قميص السماوي الموقف، من أجل خوض تجربة جديدة قد تضمن لهم اللعب في التشكيل الأساسي، لاسيما في ظل حاجة مدرب السالمية الروماني ميهاي لهم.

وجاءت موافقة القادسية على إتمام الصفقة، إضافة إلى انتقال اللاعب فيصل العنزي نهائيا، بعد الحصول على لاعب السالمية تحت 18 سنة محمد خليل، إضافة إلى لاعبين بألعاب القوى ولاعب تايكوندو.

وقام إداريو السالمية بقيد اللاعبين الثلاثة في سجلات اتحاد كرة القدم، وسيكون قرار مشاركتهم أمام اليرموك غدا في الجولة الـ14 من منافسات دوري الدمج بيد الجهاز الفني، وقد باشر اللاعبون تدريباتهم أمس مع الفريق.

ويختتم السماوي تدريباته اليوم استعدادا للقاء اليرموك، وتعد النقاط الثلاث للفريق في غاية الأهمية، لتعويض خسارته أمام القادسية في المباراة المؤجلة بنتيجة ثقيلة قوامها أربعة أهداف لهدف.

اعتزال حربي

من جهة أخرى، أعلن مهاجم السالمية حمد حربي إعلانه اعتزال اللعب نهائي، علما أن اللاعب تدرب هذا الموسم مع الفريق، لكنه تراجع عن الاستمرار في الملاعب، ومن المقرر أن يقيم النادي مهرجان اعتزال له على هامش إحدى مباريات الفريق في الموسم الحالي.

back to top