بلحاج أفضل لاعب في ختام الموسم القطري الكروي

نشر في 20-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-05-2014 | 00:01
No Image Caption
حقق النجم الجزائري نذير بلحاج، لاعب فريق السد، لقب أفضل لاعب في الموسم القطري الكروي 2013-2014، والذي يخصص لتوزيع الجوائز الفردية والجماعية للمتفوقين، متقدما على الكوري نام تي هي لاعب لخويا والكونغولي ألان ديوكو لاعب فريق الاهلي.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي للموسم الذي اقامه الاتحاد القطري لكرة القدم مساء امس الاول.

وحول جائزة افضل مدرب في الموسم فقد صبت أغلب الاصوات لصالح التونسي سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية، متفوقا بذلك على البلجيكي ايريك جيريتس والتشيكي ميلان ماتشالا.

وذهبت جائزة افضل رابطة جماهير لإدارة نادي الاهلي بعد الحضور الجماهيري القياسي لهذا النادي في اغلب مباريات الدوري، بينما حاز لاعب الاهلي علي أحمد قادري جائزة افضل لاعب تحت 21 عاما.

ونال نادي السيلية جائزة افضل جهاز إداري، بناء على العمل الكبير الذي قامت به الإدارة، وساهمت من خلاله في تحقيق طفرة غير مسبوقة من النجاحات، أبرزها إنهاء الدوري في المركز الرابع والوصول إلى نهائي كأس الامير، في الوقت الذي كان الفريق ينافس خلال المواسم الماضية بين النزول إلى دوري الدرجة الثانية والعودة إلى دوري نجوم قطر.

أما جائزة افضل هداف فقد ذهبت للنجم الكونغولي ألان ديوكو، مهاجم فريق الاهلي، بعد الموسم الكبير الذي قام به وسجل خلاله 22 هدفا وبفارق عريض عن أقرب ملاحقيه، وهما خلفان ابراهيم خلفان لاعب السد، وموموني داجانو لاعب السيلية بـ14 هدفا.

(د ب أ)

back to top