الزمالك يواجه وادي دجلة تحت شعار «الفرصة الأخيرة» اليوم

نشر في 09-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-04-2014 | 00:01
No Image Caption
يبحث الزمالك المتراجع محلياً عن تعديل نتائجه عندما يواجه وادي دجلة في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة للدوري المصري لكرة القدم.
يدخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اختبارا صعبا في السادسة مساء اليوم (الأربعاء)، بتوقيت القاهرة، عندما يواجه وادي دجلة على استاد الدفاع الجوي، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري.

وتحظى هذه المواجهة باهتمام أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الأبيض، والذي يسعى لوقف نزيف النقاط والسعي قدما نحو القمة، وتصطدم طموحاته مع رغبة هشام زكريا المدير الفني للفريق الدجلاوي، والذي يقدم عروضا طيبة مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.

ويحتل الزمالك المركز السابع لجدول الدوري برصيد 16 نقطة، بينما يحتل دجلة المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

وتعد مباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة التي سيمنحها ميدو للاعبي الزمالك، بعد حالة الاستهتار التي ظهر عليها اللاعبون خلال المباريات الأخيرة وأهدروا العديد من النقاط في مشوارهم نحو المنافسة على لقب الدوري.

ويغيب عن الزمالك كل من محمد إبراهيم للإيقاف وحمادة طلبة للإصابة، بينما يعود محمد عبدالشافي لقيادة الجبهة اليسرى بعد غيابه عن لقاء الطلائع بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات.

في المقابل، يخوض دجلة اللقاء وهو يعاني الإجهاد لخوضه 6 مباريات في 20 يوما ما بين مباريات محلية ومباريات إفريقية، ويحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء اليوم للحفاظ على البقاء في المربع الذهبي.

ويعد التشكيل الأقرب لدجلة عصام الحضري في حراسة المرمى ورجب نبيل ومحمد الحصري وعمرو مرعي ومصطفى طلعت في الدفاع وأكوتي منساه وإبراهيم هلال وعبدالله بيكا ومحمد عبدالواحد في وسط الملعب، وعبدالفتاح الأغا وصلاح الدين الإثيوبي في الهجوم.

ديربى الصعيد بين المنيا والتلفونات

وفي الثالثة عصر اليوم يلتقي فريق المنيا مع تلفونات بني سويف في ديربي الصعيد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري العام، على ملعب "الترسانة" بميت عقبة.

 يدخل فريق المنيا، اللقاء برصيد 8 نقاط محتلا المركز الأخير بالمجموعة الثانية بالدوري، ويسعى إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تقدمه لمركز أفضل في جدول الدوري.

على الجانب الآخر، يطمح التلفونات إلى تحقيق الفوز على المنيا للابتعاد عن منطقة الهبوط إلى الدرجة الثانية، مستغلا الروح العالية للاعبيه بعد الفوز على حرس الحدود في الجولة الماضية، لتكون دافعا للاعبين في تحقيق الفوز بلقاء اليوم.

back to top