مطار الكويت "عيّد" بـ 1973 رحلة جوية

نشر في 03-08-2014 | 12:01
آخر تحديث 03-08-2014 | 12:01
No Image Caption
قال مدير إدارة العمليات في الإدارة العامة للطيران المدني بالانابة أحمد الهويدي أن إجمالي عدد الرحلات الجوية في مطار الكويت الدولي خلال إجازة عيد الفطر السعيد بلغ 1973 رحلة موزعة على 1855 رحلة منتظمة و118 رحلة اضافية.

وأضاف الهويدي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم حول ما تم تناقله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تأخر فتح احدى بوابات المسافرين القادمين إلى مطار الكويت على إحدى الرحلات أن وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة لأمن المطار هي الجهة التي تقوم بفتح واغلاق بوابات مبنى الركاب للقادمين والمغادرين من خلال نظام قارئ البطاقات الممغنطة التي تكون بحيازة أفراد الأمن باستثناء أربع بوابات تم تأجيرها مؤخراً لإحدى شركات الطيران الوطنية.

وأوضح أن هذه البوابات الأربع المؤجرة يتم فتحها واغلاقها من قبل شركة الطيران المؤجرة تحت اشراف وزارة الداخلية، مضيفاً بأن ماتم تناقله في مواقع التواصل الاجتماعي يتعلق باحدى بوابات هذه الشركة وسببه خطأ من موظف فيها، تأخر في فتح البوابة عند وصول الطائرة وتم اتخاذ الاجراء اللازم بهذا الخصوص.

وذكر أن مطار الكويت الدولي يقدم كل التسهيلات والخدمات اللازمة لتدفق وانسياب حركة الركاب القادمين والمغادرين في مرافقه على كل الرحلات الجوية التي يبلغ عددها أكثر من 75 الف رحلة جوية سنوياً من دون أي معوقات.

back to top