وُصفت حفلة زفاف دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان بأنها أسطورية، بعد خطوبة دامت أشهراً، إذ حضرها حشد هائل من  الفنانين، نظراً إلى علاقة الصداقة التي تجمع بينهم وبين العروس ووالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

Ad

احتفلت دينا بعقد القران أولاً وبعد أيام احتفلت بالزفاف الذي استمر أكثر من ست ساعات، وتصدرت صور العروسين أغلفة المجلات الفنية باعتباره الحدث الأهم في صيف 2013.

أما كارول سماحة فكانت عروس لبنان في 2013، إذ ارتبطت برجل الأعمال المصري وليد مصطفى بزواج مدني في قبرص، فيما أجلت شهر العسل، لانشغالها بعرض مسرحية «السيدة» على مسرح كازينو لبنان، بعد تأجيل بسبب إصابتها خلال التدريبات.

حرصت كارول على أن يتم الزفاف في أجواء عائلية واقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين، واستأنفت نشاطها الفني سريعاً.

مفاجآت سارة

فاجأ حسين فهمي الوسط الفني بزواجه من سيدة سعودية (وهو الرابع له)، وقد تمت إجراءات الزواج بعيداً عن عدسات المصورين، وذلك بعد سنة على انفصاله عن لقاء سويدان، بعد زواج دام أكثر من تسع سنوات.

احتفلت المذيعة ريهام ابراهيم والضابط محمد صفوت بزفافهما في حفلة ضخمة ضمت مشاهير الفن والسياسة والإعلام، وكانت أجلت الزفاف أكثر من مرة بسبب حظر التجوال الذي فرض في مصر على مدى أشهر.

بعد طلاقها السنة الماضية من زوجها كريم الشبراوي المتورط بقضايا نصب وتعرضها لمشاكل وملاحقات قضائية، فاجأت رانيا يوسف الجميع بإعلان زواجها من رجل الأعمال طارق عزب، في أحد البرامج التلفزيونية ومن دون أن تغوص في تفاصيله.

بررت رانيا عدم إعلانها الزواج عند إتمامه قبل ثلاثة أشهر، برغبتها بأن يهتم الجمهور بأخبارها الفنية وليس أخبارها الخاصة، بالإضافة إلى أن أحداً لم يسألها حول هذا الأمر، مشيرة إلى أن الزواج تم بشكل شرعي وبمعرفة أسرتيهما واقتصرت الحفلة على عقد القران.

بدورها فاجأت غادة عبد الرازق الجميع بعودتها إلى زوجها الإعلامي محمد فودة بعد انفصال دام أشهراً، وحرصت على إعلان الخبر عبر حسابها على موقع «تويتر»، ونشر صورة لها مع زوجها بعد عقد القران.

رغم تصريحاتها المعادية للرجال، فاجأت جومانا مراد الوسط الفني بإعلان ارتباطها بالدكتور ربيع بسيسو (محامٍ أردني معروف) في حفلة بسيطة في الفيللا الخاصة بهما، اقتصرت على عقد القران بحضور أسرتها وأسرة العريس، فيما سافرت وزوجها إلى أوروبا لتمضية شهر العسل بعيداً عن الاضطرابات السياسية، على أن تحتفل بالزفاف لاحقاً بعد استقرار الأوضاع.

أما بهاء سلطان فعاد إلى قفص الزوجية مع زوجته الجديدة جيرمين مجدي، واحتفلا بزفافهما في أكتوبر الماضي، رغم الفارق الكبير في العمر بينهما (15 عاماً)، وقد ساهمت قصة الحب بينهما في التغلب على هذا الفارق.

احتفل عضو «فريق واما» محمد نور بزواجه من هبة صلاح في حفلة اقتصرت على أصدقائهما المقربين، فيما احتفل حسن الشافعي بزفافه على زينة نطوط ليدخل القفص الذهبي ويقضي على أحلام معجباته، وتزوج أحمد سعيد عبد الغني للمرة الثانية وأقام حفلة زفاف ضخمة في أحد الفنادق الكبرى.

انفصال

الأخبار عن انفصال النجوم كانت محدودة خلال 2013، فمي سليم انفصلت عن زوجها بهدوء بعد زواج دام أكثر من عامين، فيما أكدت أنها تحترم طليقها وتحافظ على العلاقة الودية بينهما. كذلك انفصلت داليا البحيري عن زوجها بشكل مفاجئ، بعد زواج استمر أكثر من عامين، ورفضت الحديث في الموضوع باعتباره شأناً عائلياً.

بدورها انفصلت رندا البحيري عن والد ابنها الوحيد ياسين بهدوء، بعد زواج استمر أقل من عامين، مبررة ذلك بصعوبة الحياة بينهما.