نصار: قرار بيع ناصر لعجمان في يد الإدارة

نشر في 26-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-11-2013 | 00:01
No Image Caption
يباشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهته المقبلة أمام الفحيحيل في الجولة العاشرة من دوري الدمج، والمقرر لها بعد غد، حيث منح مدرب الفريق البرازيلي داسيلفا راحة من التدريبات أمس، لالتقاط اللاعبين أنفاسهم.

وأكد المدرب المساعد وليد نصار، في تصريح لـ"الجريدة"، أن الجهاز الفني يسعى لاستكمال الانتصارات التي بدأها الفريق في الجولة التاسعة على حساب الشباب بثلاثة أهداف لهدف، مضيفا ان "اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الفوز تلو الآخر للتواجد في المكانة اللائقة بهم في جدول ترتيب البطولة".

وشدد على أن الكلام عن رغبة نادي عجمان الإماراتي في شراء البطاقة الدولية ليوسف ناصر، بعد تألقه هناك، لم يصل بعد إلى مرحلة المفاوضات الجادة، مبينا أن قرار بيع اللاعب بشكل نهائي في يد أعضاء مجلس الإدارة فقط.

يذكر أن يوسف ناصر قد انتقل مع بداية الموسم الجاري إلى عجمان على سبيل الإعارة مدة عام، ونجح حتى الآن في إحراز هدفين مع الفريق في ثلاث مباريات شارك فيها مع فريقه.

من جانب آخر، لفت نصار إلى أن اللجنة المخولة بالتعاقد مع لاعبين جدد مازالت تدرس عددا كبيرا من السير الذاتية، مشيرا إلى أن وجود مهاجم قناص في صفوف البرتقالي بات مطلبا ضروريا.

back to top