الأصفر للحفاظ على اللقب والأخضر للثنائية

نشر في 07-05-2014 | 00:36
آخر تحديث 07-05-2014 | 00:36
No Image Caption
في نهائي كأس اتحاد الكرة الطائرة اليوم
يتطلع فريق نادي القادسية إلى المحافظة على لقبه في بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة للموسم الثاني على التوالي، عندما يلتقي في السابعة من مساء اليوم غريمه التقليدي العربي في المباراة النهائية للنسخة الـ46 من للبطولة، على صالة يوسف شاهين بنادي كاظمة، وتسبقها في الخامسة مساءً مباراة تحديد المركز الثالث بين الكويت والساحل.

ويأمل القادسية حسم اللقب لمصلحته وعدم الخروج خالي الوفاض هذا الموسم، بعدما خسر لقبه في بطولة الدوري الممتاز لمصلحة العربي، وكذلك لم يوفق في منافسات بطولة الاتحاد التي احتفظ بلقبها كاظمة.

وكان القادسية تغلب على الشباب بثلاثية نظيفة في دور الثمانية، وبعدها أطاح بمنافسه العنيد الكويت في نصف النهائي بثلاثة اشواط لشوط واحد.

ويعول مدرب القادسية الكرواتي رادوفان على معنويات لاعبيه المرتفعة بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به امام الابيض، وسيخوض اللقاء مدعوماً بتألق مجموعة اللاعبين الشباب الذين دفع بهم من بداية الموسم لسد النقص في صفوف الفريق بعد اصابة سعد صالح وناصر عبدالصمد وايقاف سلطان أحمد، الى جانب بعض لاعبي الخبرة.

العربي قادم بقوة

وعلى الجانب الآخر يطمح النادي العربي إلى مواصلة عروضه القوية وانتزاع اللقب من غريمه لتحقيق الثنائية هذا الموسم بعدما توج بلقب الدوري الممتاز.

وكان الاخضر اطاح بمنافسه كاظمة من دور الثمانية بثلاثة اشواط لشوط واحد، ثم تخطى الساحل بثلاثية نظيفة في نصف النهائي.

ويدرك مدرب العربي البرازيلي أنطونيو أن مهمته لن تكون سهلة، لذلك سيعمل على استثمار نقاط القوة المتوفرة في فريقه خصوصاً في الهجوم، وتلافي نقاط الضعف أو تصحيح مسارها على مستوى الدفاع وحوائط الصد.

back to top