أعلن أمين السر العام بنادي برقان حمد ماجد أن اليوم الثلاثاء سيشهد حسم قائمة الفريق المشارك في دوري الرديف للموسم الرياضي 2014-2015.

Ad

وقال ماجد في تصريح خاص لـ "الجريدة" إن مدرب الفريق البوسني سالكو حسم بدوره اختيار عدد كبير من اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في الموسم المقبل.

وأضاف أن "مباراة أمس التجريبية للفريق مع الصليبيخات، شهدت وضع الرتوش الأخيرة من قبل الجهاز الفني للقائمة، خصوصاً أن هناك قرارا مسبقا بعدم ضم أي لاعب للقائمة إلا بعد التأكد تماماً من مستواه الفني والبدني، بالإضافة إلى تمتعه بأخلاق جيدة".

وتابع: "نأمل أن يظهر الفريق بمستوى طيب في الموسم الأول لنا، كي نترك انطباعا جيدا لدى جماهير الكرة الكويتية بمختلف ميولها إن شاء الله، ومن المؤكد أن هذا الأمر لن يأتي بالحظ أو بالمصادفة، ولكنه يتطلب عملا شاقا، وبذل جهد مضاعف من الجميع بدون استثناء".

يذكر أن برقان لعب مباراتين تجريبيتين مع خيطان ثم الفحيحيل، ونجح الفريق في تحقيق الفوز في الأولى بهدف من دون رد، ثم خسر في الثانية بثلاثة أهداف من دون رد.

الدعم المالي

ومن ناحية أخرى، أشار ماجد إلى أن مجلس إدارة النادي يقف حالياً مكتوف الأيدي بسبب عدم صرف الدعم الحكومي، حيث إنه تم وضع خطط عديدة خاصة باللعبات التي سيشارك فيها النادي في الموسم المقبل، مضيفاً "لن نستطيع تنفذ هذه الخطط إلا بعد تسلم الدعم الحكومي".

ووجه شكره إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة التي انتهت تماماً من تحديد الميزانية، موضحاً أن النادي في انتظار صرف الدعم فقط، حتى ينفذ خططه.

مؤتمر صحافي

وفي ختام تصريحه، أكد ماجد أن النادي سيعقد مؤتمرا صحافيا موسعا لتعريف الجماهير بجميع اللعبات داخل النادي، وبالاستعدادات للموسم الرياضي المقبل، مبيناً أنه سيتم توجيه الدعوة إلى جميع وسائل الإعلام من دون استثناء، وذلك بعد تحديد موعد المؤتمر من قبل مجلس إدارة النادي.