ثورة مستحقات في الأهلي... والأبيض يغازل عاشور

نشر في 17-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-01-2014 | 00:01
اشتعلت ثورة المستحقات المالية للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعدما أكدت إدارة النادي برئاسة حسن حمدي للاعبين عدم قدرتها على منحهم مقدم عقودهم عن الموسم الجاري، وكذلك الراتب الشهري عن يناير الجاري، بسبب عدم انتهاء أزمة الحجز على أرصدة النادي بالبنوك، لعدم سداد قيمة إيجار فرع النادي بالجزيرة لمحافظة القاهرة.

وطلب لاعبو الفريق من محمد يوسف المدير الفني، ضرورة التدخل لدى الإدارة وإقناعها بمنحهم هذه المستحقات أسوة بالأندية الأخرى التي صرفت للاعبين مقدم عقودهم قبل انطلاق الموسم.

على جانب آخر، تلقى حسام عاشور لاعب وسط الفريق عرضاً من الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث ينتهي عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وقام نادي الزمالك بتكليف عدد من وكلاء اللاعبين للتحدث مع اللاعب ومعرفة رأيه في الانضمام للقلعة البيضاء، في محاولة للحصول على جهود اللاعب في الفترة المقبلة.

إلى ذلك، تنتظر لجنة الكرة القرار النهائي لأحمد فتحي بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي أيضاً، علماً بأن فتحي تلقى عرضا من نادي نوتنغهام فوريست الإنكليزي وينتظر وصول العرض رسمياً لتقييمه قبل حسم موقفه مع القلعة الحمراء، وكان الأهلي اشترط في وقت سابق تجديد عقد اللاعب إذا أراد الرحيل الآن على سبيل الإعارة على أن يعود مجدداً.

back to top