القرين يلتقي نسر طبلبة التونسي في الدور الثاني لـ «عربية اليد»

نشر في 23-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-03-2014 | 00:01
يخوض فريق القرين لكرة اليد في الثامنة مساء اليوم مباراة صعبة أمام نظيره نسر طبلبة التونسي، ضمن منافسات المجموعة الأولى للدور الثاني من بطولة الأمير فيصل بن فهد الحادية عشرة للأندية العربية ابطال الكؤوس لكرة اليد، والمقامة حالياً بمدينة المهدية التونسية وتستمر حتى 29 الجاري.

وكان القرين خسر أمام مكارم المهدية صاحب الضيافة 25-28، أمس الأول في ختام منافسات الدور الأول، وتأهل الفريقان للدور الثاني في البطولة عن المجموعة الرابعة، بعدما احتل مكارم الصدارة بـ4 نقاط، وجاء القرين ثانيا بنقطتين، بينما احتل بني غازي الليبي المركز الثالث بدون رصيد.

الفرق المتأهلة

وتأهل للدور الثاني عن المجموعة الأولى فريقا نسر طبلبة التونسي والنجمة البحريني، وعن المجموعة الثانية العين الإماراتي وشغلوم العيد الجزائري، أما المجموعة الثالثة فصعد منها فريقا عين توته الجزائري واتحاد طرابلس الليبي.

نظام الدور الثاني

وضمت المجموعة الأولى في الدور الثاني فرق القرين، ونسر طبلبة التونسي، وشغلوم العيد الجزائري، وعين توته الجزائري، بينما ضمت المجموعة الثانية النجمة البحريني، والعين الإماراتي، واتحاد طرابلس الليبي، وسيقام الدور الثاني بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يصعد من كل مجموعة الفريقان الاول والثاني إلى الدور نصف النهائي في البطولة.

القرين وطبلبة

وفي مباراة اليوم، يسعى القرين لانتزاع الفوز من نسر طبلبة رغم الصعوبة المتوقعة من الخصم التونسي الذي تصدر مجموعته بالدور الأول بعد فوزه على فريقي النجمة البحريني وأهلي سيداب العماني، بينما اكتفى القرين بالفوز على بني غازي الليبي، وخسر مباراته الثانية من مكارم المهدية المضيف.

لذلك سيسعى الجهاز الفني للفريق لتصحيح أخطاء لقاء مكارم التونسي مرتكزا على صفوفه المكتملة وطموح لاعبيه في مواصلة طريق البطولة خاصة المعارين لدعم الفريق خلال البطولة، وهم محمد الغربللي وعبدالله الخميس لاعبا نادي الكويت، والجزائريان مسعود بركوس والحارس عبدالرزاق سلاحجي طمعاً في التصدي لقوة نسر طبلبة الذي دعم صفوفه بصانع العاب المنتخب التونسي عبدالحق بن صالح وحمدي الهمامي خلال البطولة.

مباريات اليوم

وتقام اليوم ثلاث مباريات في الدور الثاني، بحيث يلتقي العرين الإماراتي مع اتحاد طرابلس الليبي، ومكارم المهدية مع النجمة البحريني في المجموعة الثانية، ويلعب الجزائريان شغلوم العيد وعين توته ضمن المجموعة الأول.

back to top