الحشاش: الإخراج التلفزيوني نقطة مضيئة في مشواري

نشر في 11-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-08-2014 | 00:01
يستعد لعرض مسرحية «عالم أوز» في عيد الأضحى
يستعد الفنان والمخرج يوسف الحشاش لدخول تجربة الإخراج التلفزيوني بعد أن حقق نجاحات واسعة على صعيد الإخراج المسرحي.

 ويعد الحشاش أحد أبرز المواهب الشابة التي تمتلك القدرة على الإبهار وتقديم العروض الجادة على خشبة المسرح، فقد سبق أن خاض مجموعة من التجارب الإخراجية وحصل إثرها على العديد من الجوائز في المهرجانات المحلية والخارجية.

وفي هذا الإطار، أكد الحشاش أن هذه الخطوة ستمثل تحدياً خاصاً بالنسبة له لاسيما أن الإخراج التلفزيوني يحتاج إلى جهد مضاعف عما يبذله في المسرح.

 وأضاف: "أعتقد أن هذه الخطوة ستمثل نقطة مضيئة في مسيرتي الفنية وستقدم لي الكثير من الخبرة في هذا المجال، وأسعى دائماً أن أقدم كل ما يخدم الوسط الفني سواء على مستوى المسرح أو التلفزيون، وأتمنى أن يوفقني الله في هذه الخطوة وأن أكون عند حسن ظن الجميع".

من جانب آخر، يستعد الحشاش في سبتمبر المقبل للمشاركة في الدورة العاشرة لمهرجان مسرح الشباب من خلال إخراج مسرحية "شارع 6" بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب، وأشار إلى أن المشاركة في مهرجان الشباب لها طعم خاص، لأن المهرجان سيحتفل هذا العام بمرور عشر سنوات على تأسيسه.

وعن عروض مسرحية "عالم أوز"، أوضح الحشاش عزمه على تقديم عروضها في عيد الأضحى المبارك نظراً للإقبال الجماهيري الكبير على عروضها في عيد الفطر السعيد.

back to top