أكد متحدث باسم مجلس الوزراء المصري هنا اليوم ان الحكومة المصرية برئاسة حازم الببلاوي تعمل بشكل طبيعي ولم تبحث أي استقالات أو إجراء تعديل وزاري.

Ad

وأضاف المتحدث السفير هاني صلاح في تصريح صحافي إن الحكومة المصرية لم تتطرق خلال اجتماع عقد اليوم إلى مناقشة استقالة تقدم بها نائب رئيس الوزراء وزير التعاون الدولي زياد بهاء الدين أو أي استقالات اخرى.

وأشار المتحدث إلى أنه سيتم خلال أيام البت في استقالة بهاء الدين التي قال الأخير إنه قدمها كي يعود إلى استئناف نشاطه الحزبي والسياسي والقانوني خارج الحكومة.

وجدد المتحدث في الوقت ذاته ثقة الحكومة المصرية في وزارة الداخلية ورجالها ومساندتهم لها بكل قوه وبكافة الامكانيات المتاحة مشيرا الى أن الجهاز الامني احبط محاولات "ارهابية" كثيرة .

وعن زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء المصري الى المملكة العربية السعودية منتصف الأسبوع المقبل ذكر المتحدث ان الزيارة تأتى في اطار اعراب مصر عن التقدير للسعودية وشعبها لدعمها البلاد اقتصاديا وسياسيا .

وأوضح أن زيارة الببلاوي الى السعودية ستركز أيضا على الملف الاقتصادي ومناقشة العديد من المشروعات ولن تتطرق كثيرا الى القضايا السياسية.