مسافرون بالملابس الداخلية... في القطارات

نشر في 14-01-2014
آخر تحديث 14-01-2014 | 00:02
No Image Caption
 استقل آلاف الركاب قطارات الأنفاق من سيدني إلى نيويورك مروراً بلندن وباريس الأحد، بملابسهم الداخلية مثيرين الضحك والنظرات الحائرة من الركاب الآخرين، وكان الجميع يشاركون في النسخة الدولية الثالثة عشرة لمبادرة "السفر من دون سروال في قطار الأنفاق" الطريفة التي تنظم سنويا في حوالي ستين مدينة.

وكان تشارلي تود مبتكر الحدث والذي كان ينسق التجمع في نيويورك أول من خلع سرواله بجدية تامة بمجرد أن صعد إلى القطار، موضحاً أن الهدف من ذلك "التسلية وإثارة الضحك والبسمة".

وأفاد أن ثلاثة إلى أربعة آلاف شخص بين سن الثلاثة أشهر و71 عاما شاركوا في المبادرة في نيويورك، حيث انطلق المشاركون من سبع نقاط تجمع وتوزعوا على الأرصفة والقطارات قبل أن يلتقوا مجددا في يونيون سكوير في مانهاتن.

أما في باريس فقد ضرب الموعد في محطة شارل ديغول-إيتوال حيث انطلق المشاركون في رحلة إلى محطة باستيل، وقد سجل نحو 1200 شخص عبر فيسبوك،

وكان الحدث انطلق في سيدني حيث خلعت مجموعة من الأشخاص السراويل ودخلوا قطارات الأنفاق في وسط المدينة تحت أنظار السياح المشككة، ونظمت المبادرة أيضا في ملبورن وأديلاييد وبريسبان، وشارك عدد من الأشخاص فيها في بكين، وفي هونغ كونغ شارك عشرات الأشخاص في الحدث أيضاً.

back to top