السالمية يرحب بمواجهة الزمالك في معسكر القاهرة

نشر في 05-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-08-2014 | 00:01
No Image Caption
رحب الجهاز الفني لفريق السالمية لكرة القدم بقيادة محمد دهيليس بمواجهة نظيره الزمالك المصري وديا خلال المعسكر الذي يقيمه السماوي في القاهرة استعدادا للموسم الجديد، واعتبر دهيليس أن مواجهة الفريق الأبيض ستعود على لاعبيه بالفائدة الشديدة فنيا وبدنيا.

وكان الجهاز الإداري للزمالك قام بالاتصال بمسؤولي السماوي في معسكر القاهرة، لبحث مدى إمكانية إقامة مباراة ودية بين الفريقين 14 أغسطس الجاري، وهو ما رحب به الجهاز الفني للفريق السماوي.

من جانبه، أكد المنسق العام لفريق السالمية يوسف الهاجري، في تصريحات لـ"الجريدة"، انه تم الاستقرار على مواجهة الاتصالات وديا بعد غد الخميس، وتجرى اتصالات مع فرق مصرية لإقامة مباراتين وديتين قد يكون من بينهما الزمالك حال رغب الأخير في خوض هذه المباراة بالفعل.

وأشاد الهاجري بالتزام لاعبي السماوي، وحرص الجميع على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل وخارج الملعب، ما يضفي على المعسكر روحا جيدة، مشددا على أن السالمية لن يكون صيدا سهلا في الموسم الجديد، وسينافس بقوة على حصد اللقب، بعدما واجه سوء توفيق في الموسم الماضي.

وقال: "الجهاز الفني يصر على تكثيف الجرعات التدريبية اليومية للوصول إلى أفضل الحالات الفنية والبدنية، واستغلال كل دقيقة في المعسكر لإفادة اللاعبين"، موضحا أن الجهاز الفني يقوم بتسجيل بعض التدريبات ومشاهدتها في ما بعد للتعرف على نقاط القوة والضعف، وتعريف كل لاعب بالأخطاء التي ارتكبها ومطالبته بتفاديها في التدريبات والمواجهات الودية التي سيلعبها الفريق بالمعسكر.

back to top