السميط: 10% النمو المتوقع لأرباح «الأهلي» خلال 2014

نشر في 17-06-2014 | 00:03
آخر تحديث 17-06-2014 | 00:03
No Image Caption
افتتح الفرع 29 في «الشعب» ويسعى لزيادة فروعه إلى 31
يسعى الاهلي دوما لتقديم خدمات مصرفية من الطراز الأول لعملائه، ويهتم بتطوير خدماته المصرفية باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية المتوفرة في الصناعة المصرفية.

توقع نائب الرئيس التنفيذي للبنك الاهلي الكويتي عبدالله السميط ان يحقق البنك نموا في ارباحه بين 8 و10% نهاية العام الجاري، معربا عن أمله ان يزيد عدد الأفرع إلى 31 في نهاية 2014، مشيرا إلى أن الحصة السوقية للبنك بلغت 15%.

جاء ذلك على هامش افتتاح البنك فرعه الجديد في منطقة الشعب البحري أمس، برعاية محافظ حولي الفريق أول الشيخ أحمد النواف، وحضور نائب رئيس مجلس الإدارة طلال بهبهاني، وكبار المديرين وأعضاء الإدارة التنفيذية للبنك، والعديد من كبار الشخصيات وقاطني منطقة الشعب، حيث يأتي الافتتاح ضمن خطة البنك الاستراتيجية التي تهدف إلى الانتشار جغرافيا محليا وإقليميا وخدمة أكبر قاعدة من العملاء.

ومع هذ الافتتاح يصبح عدد الفروع المحلية للبنك الأهلي 29، إضافة إلى فرعين في أبوظبي ودبي، كما سيتم فتح فروع جديدة خلال عام 2014، سيتم إعلانها لاحقا.

من ناحية أخرى، قال بهبهاني إن افتتاح الفرع الجديد جاء بعد دراسة واختيار المواقع الاستراتيجية المهمة، معتبرا محافظة حولي من أهم وأكبر المحافظات في الكويت، مبينا ان "الفرع سيساهم في الوصول إلى شريحة كبيرة من عملاء البنك لخدمتهم قرب أماكن تواجدهم، وتعريف عملائنا الجدد بالخدمات المصرفية المتميزة وتقديم أفضل الخدمات المالية والمصرفية المناسبة لاحتياجاتهم".

وأضاف أن "الاهلي يسعى دوما لتقديم خدمات مصرفية من الطراز الأول لعملائه، ويهتم بتطوير خدماته المصرفية باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية المتوفرة في الصناعة المصرفية لتحقيق الحد الأقصى من رضا العميل وتقديم خدمات عصرية متطورة تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة، كما يتم اختيار وتدريب وتطوير الموظفين بعناية خاصة لتأهيل كوادر عالية لتقديم أفضل الخدمات لعملائه".

تجدر الإشارة إلى ان البنك الاهلي يقدم جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء، مثل فتح الحسابات الجارية وحسابات التوفير، والودائع الاستثمارية بأسعار تنافسية، إضافة إلى البطاقات الائتمانية مثل فيزا وماستر كارد، وكذلك الخدمات الاستثمارية بواسطة شركة أهلي كابيتال عن طريق الصناديق الاستثمارية، مثل الصندوق الأهلي الخليجي والصندوق الأهلي الكويتي، ويمكن الحصول على شروط الاشتراك في الصندوق عبر أي فرع من فروع البنك أو من المركز الرئيسي مباشرة.

واعرب عن شكره لمحافظ حولي على رعايته احتفال افتتاح الفرع الجديد، متمنيا ان يكون هذا الفرع إضافة جديدة لخدمة سكان منطقة الشعب ومحافظة حولي.

«الأهلي»: 10 عملات في بطاقة واحدة

أطلق البنك الأهلي الكويتي بطاقة الدفع المسبق MULTI CURRENCY PREPAID FREEDOM الأولى من نوعها في الكويت، بالتعاون مع شركة ماستركارد، وتأتي البطاقة متعددة العملات لتوفر لحامليها من عملاء البنك وغيرهم حرية الاختيار من بين عشر عملات عالمية.

وتمكن بطاقة الأهلي مسبقة الدفع حامليها من التمتع بمزايا متعددة تختلف عن تلك التي توفرها البطاقات الأخرى، حيث تقدم لجميع الشركات والأفراد حرية الاختيار من بين عشر عملات عالمية، من خلال بطاقة واحدة يتم تعبئتها واستخدامها في نفس الوقت.

وتأتي البطاقة بالدولار الاميركي والجنيه الإسترليني واليورو والدرهم الاماراتي والريال السعودي والدينار البحريني والريال القطري والفرنك السويسري والدولار الكندي، إضافة الى الدينار الكويتي، وتوفر خدمات واسعة ومتنوعة، ابرزها إمكانية تثبيت سعر الصرف وقت تعبئة البطاقة والحماية ضد أي تقلبات في أسعار الصرف للعملات العالمية.

إضافة إلى ذلك يحصل حامل بطاقة الأهلي FREEDOM على عروض ومزايا عديدة، منها تأمين سفر تصل قيمته إلى 250000 دولار أميركي، وخصومات فورية مع برنامج أهلي أدفانتج لدى المحلات المشاركة، وعروض حصرية مع برنامج Priceless Arabia من ماستركارد، وتأمين لحماية المشتريات والحماية ضد عمليات الاحتيال، كما يحصلون على خدمات ماستركارد غلوبال الطارئة.

بهذه المناسبة، قال مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ستيوارت لوكي: "بطاقة الأهلي FREEDOM مسبقة الدفع تشكل إضافة جديدة إلى بطاقات البنك الأهلي الكويتي، وقد تمكن البنك في الآونة الأخيرة من ترسيخ مكانته الرائدة ضمن قطاع البطاقات في الكويت والحفاظ على النمو وتوفير حلول متميزة بالخدمات المصرفية الإلكترونية".

وتابع لوكي: "يحرص البنك على تقديم منتجات مميزة تمنح طرقا آمنة ومضمونة للدفع، وتوفر الراحة للعملاء، أينما كانوا"، مضيفا: "بطاقة الأهلي FREEDOM مسبقة الدفع تؤكد استمرارية الشراكة الوثيقة التي تربط بين البنك وشركة ماستركارد، والتي أثمرت العديد من المنتجات والخدمات السباقة في السوق الكويتي والإقليمي".

back to top