«الكلية» تحقق في تزوير ثاني حكم قضائي بدعوى بيوع

نشر في 14-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 14-01-2014 | 00:01
كشفت مصادر قانونية عن تحقيق المحكمة الكلية في واقعة تزوير حكم قضائي ثان صادر من دائرة البيوع بخلاف الحكم الاول المضبوط قبل اسابيع والمحال الى النيابة العامة للتحقيق فيه.

وعلمت "الجريدة" ان التحقيق جاء بعد ورود معلومات من ادارة المباحث الجنائية تفيد بقيام احد الاشخاص المشتبه في تزويرهم لحكم قضائي بمخاطبة ادارة التسجيل العقاري لترسية مزاد عليه فتم الابلاغ عنه للمباحث الجنائية.

وبينت المصادر ان المعلومات الاولية تفيد بعدم وجود قيد للحكم، وان التحقيقات الداخلية جارية للرد على جهاز المباحث الجنائية بهذا الشأن.

بدورها، كشفت المصادر ان النيابة العامة مازالت تحقق في واقعة تزوير الحكم القضائي الاول المنسوب صدوره من دائرة البيوع والذي اكتشفه امين سر الجلسة عبدالله الجيران الذي استمعت النيابة لافادته وعدد من مسؤولي المحكمة الكلية.

من جانب اخر تعرض مندوب اعلان في المحكمة الكلية امس لسرقة مركبته اثناء اتمام عملية الاعلان لاحدى الصحف القضائية بمنطقة الاندلس، وابلغ المندوب مخفر الاندلس بواقعة السرقة لمركبته التي كانت تحتوي على العديد من صحف الدعاوى القضائية التي كان ينوي إعلانها بحسب طبيعة عمله.

ومن المتوقع ان تقيد ادارة الاعلان الصحف المسروقة على أنها مفقودة ما يستلزم من المتقاضين إعداد صحف أخرى لاستكمال نظر الدعاوى القضائية المقامة منهم.

back to top