الرومي: قرار انسحاب اليرموك من الدوري العام كان صائباً

نشر في 24-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-10-2013 | 00:01
يبحث مجلس ادارة نادي اليرموك عن محترف جديد من خلال مخاطبة عدد من المتعهدين خلال الأيام المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك إبراهيم الرومي، أن قرار انسحاب الفريق من بطولة الدوري العام (الرديف)، كان قرارا صائبا للغاية وظهرت آثاره خلال اللقاء الذي جمع الفريق ونظيره الشباب في إطار منافسات كأس سمو الأمير، والذي حقق فيه الفوز بهدفين دون رد ونجح بالتأهل للدور الثالث من البطولة.

وقال: "اللاعبون ظهروا بحالة بدنية وفنية مميزة، وسيطروا على مجريات اللقاء من بدايته حتى نهايته"، مبينا أن الجهاز الفني بقيادة الاسباني أنتوني دفع بعدد من لاعبي فريق الشباب بالنادي، خلال اللقاء وظهروا بمستويات مميزة، وكانوا من العناصر الفعالة.

واشار الرومي إلى أن الفريق مازال يدفع ضريبة ضغط المباريات، قبل الانسحاب، حيث انه مازال يفتقد جهود الثلاثي عبدالعزيز الفيلكاوي، وحمد حمود، وعبدالله أشكناني، الذين غابوا عن آخر لقاءين أمام الساحل بدوري فيفا، والشباب بكأس سموالأمير، والجهاز الطبي يجري محاولات مكثفة لإلحاقهم بلقاءات الفريق المقبلة.

وختم الرومي تصريحه بالتأكيد على أن الجهازين الفني والإداري بدآ بالبحث عن محترف جديد وستتم مخاطبة عدد من المتعهدين خلال الأيام المقبلة لدعم هجوم الفريق خلفا للاسباني نايا الذي تقرر إنهاء عقده خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم ظهوره بالمستوى المأمول الذي يحقق الفائدة للفريق.

back to top