انشيلوتي: رونالدو لن يلعب امام "بايرن ميونخ"

نشر في 22-04-2014 | 15:47
آخر تحديث 22-04-2014 | 15:47
No Image Caption
قال المدير الفني لفريق (ريال مدريد) كارلو انشيلوتي هنا اليوم ان اللاعب البرتغالي في صفوف الفريق الأول كريستيانو رونالدو لن يخوض مباراة الغد امام (بايرن ميونخ) الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حتى يتم التأكد التام من شفائه.

واضاف انشيلوتي في مؤتمر صحافي ان رونالدو تدرب بشكل طبيعي مع زملائه اليوم وللمرة الثالثة خلال الأيام القلية الماضية موضحا في هذا السياق ان سيتدرب ايضا غدا ليتم تقييم ادائه خشية تعرضه للخطر والانتكاس. ولفت الى ان الويلزي غاريث بيل انضم الى التدريبات التحضيرية اليوم بعد ان كان قد عانى من مشكلة بسيطة امس ولعب بشكل جيد مع زملائه مشيرا الى انه سعيد وشديد الثقة بنفسه بفضل الهدف الذي سجله امام (برشلونة) في نهائي (كأس الملك) الأسبوع الماضي.

واعتبر ان فلسفة المدير الفني لفريق (بايرن) جوزيب غوارديولا ما زالت نفسها تقريبا عندما كان على رأس (برشلونة) لكنه اليوم مع لاعبين من نوعية مختلفة مشيرا في هذا السياق الى انه ليس من المستغرب ان يكون الفريق البارفاي صاحب الأفضلية في مباراة الغد لاسيما انه فريق قوي جدا وسبق له ان فاز بالعديد من الألقاب ومن بينها اللقب القاري في الموسم الماضي.

وشدد انشيلوتي على ان الفريق الملكي يتمتع بمعنويات عالية وبحافز كبير لاحراز لقبه الأوروبي العاشر ولذلك فانه عاقد العزم على النضال والعمل للانتصار في المباريات المتبقية للفوز باللقب.

يذكر ان فريق (اتليتكو مدريد) سيستضيف لاحقا الليلة فريق (تشيلسي) الإنجليزي في المرحلة نفسها في مباراة حماسية لاسيما انها تعد المرة الأولى التي يبلغ فيها الفريق الاسباني نصف نهائي أبطال أوروبا منذ 40 عاما.

back to top