عقلة: نيكونام نجم لكنه ليس منقذ الكويت

نشر في 22-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-01-2014 | 00:01
ذكر مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت أن المحترف الجديد جواد نيكونام ليس هو منقذ الكويت، مؤكدا أن الفريق يمتلك العديد من النجوم وليس بحاجة للاعب واحد.
أكد مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت عادل عقلة ان الأبيض حصد نتائج الجهد الكبير في الإعداد الذي قام به خلال فترة الإعداد الماضية أمام خصمه النصر، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن لدوري فيفا لكرة القدم، التي فاز فيها بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف نظيفة.

وقال عقلة، في تصريح عقب نهاية لقاء أمس الاول، إن "الفريق تدرب بشكل شاق خلال الفترة الماضية، بفترتين صباحية ومسائية في اجواء باردة، لإعداد اللاعبين بأفضل شكل قبل عودة المنافسات من جديد".

ورفض تفضيل الوافد الجديد النجم الإيراني جواد نيكونام على بقية زملائه في الفريق، مضيفا: "أحب ان اوضح للجميع ان المحترف الإيراني الجديد جواد نيكونام نجم كبير ولاعب ذو خبرة ليست قليلة، الا انه ليس هو المنقذ للأبيض، لتواجد نجوم آخرين كثر في حال كانوا بمستواهم فنحن لسنا بحاجة الى اي لاعب ليحمل الفريق على عاتقه".

وشدد على ان الجهد البدني الكبير الذي يبذله الفريق طوال المباراة هو ما يتسبب في ضياع الفرص السهلة، وهي مشكلة سيتم احتواؤها مستقبلا بكل تأكيد.

مارين: تحكمنا في 90 دقيقة

من جانب آخر، أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت إيوان مارين عن سعادته بالنتيجة الكبيرة التي حققها فريقه، مضيفا: "حققنا نتيجة كبيرة امام فريق جيد، وتحكمنا في اللقاء طوال دقائقه الـ90، وكان من الممكن تسجيل المزيد من الأهداف لولا الفرص السهلة التي ضاعت من مهاجمي الأبيض خلال المباراة".

وذكر مارين: "جواد نيكونام الذي شارك لأول مرة مع الفريق امام النصر، قدم مباراة جيدة وظهر بمستوى كنا ننتظره منه كون المباراة هي الأولى له مع الفريق".

وأشاد بالروح المعنوية الكبيرة التي ظهر عليها الفريق في المباراة، متمنيا ان تتواصل الجهود في المستقبل وتتطور أكثر مما هي عليه، خصوصا قبل المباراة المهمة في الملحق المؤهل لدوري ابطال آسيا امام نادي الشرطة العراقي 2 فبراير المقبل.

back to top