«السكنية»: قرعة 258 بيتاً في «صباح الأحمد» يونيو المقبل

نشر في 08-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-04-2014 | 00:01
طلبات تخصيص «الصباحية» و«جابر الأحمد» غداً
أكدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستجري قرعة الدفعة الاولى من البيوت الحكومية في مدينة صباح الاحمد التي تشمل 258 بيتا للمخصص لهم حتى تاريخ 4/2/1998، في الثاني من يونيو المقبل.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي امس انها ستوزع بطاقات قرعة الدفعة الاولى من البيوت الحكومية في مدينة صباح الاحمد اليوم وغداً الاربعاء على أن يكون توزيع بطاقات الاحتياط بعد غد الخميس.

ودعت المواطنين الذين خُصصت لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة الى الحضور شخصيا إلى مبنى المؤسسة في منطقة جنوب السرة الساعة التاسعة صباحا بالمواعيد المبينة أعلاه، ومعهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة، وذلك لتسلم بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وحذرت المؤسسة أنها ستستبعد اسم من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة، وستُدخِل الاسم الذي يليه في التخصيص، ولن يُدرَج اسمه في الدفعات المقبلة إلا بعد بيان سبب التخلف عن تسلم بطاقة القرعة.

وعلى صعيد متصل، دعت "السكنية" المواطنين المتقدمين بطلبات سكن والراغبين في التخصيص على القسائم والبيوت الحكومية حسب الأولويات التالية في قسائم مشروع الصباحية من 30/11/1991 وما قبل أو بيوت مدينة جابر الأحمد من 31/12/1997 وما قبل، إلى ضرورة مراجعة صالة الخدمة الإسكانية بمبنى المؤسسة في الدور الأرضي أو الحكومة مول بمنطقة الجهراء وجابر العلي وجليب الشيوخ، اعتبارا من غد الاربعاء الموافق 9/4/2014.

وأضافت المؤسسة في بيان صحافي امس انه سيتم استقبال المواطنين خلال الفترة المسائية من الساعة 5 حتى 8 مساءً بمبنى المؤسسة في جنوب السرة فقط، ومعهم المستندات الرسمية المتمثلة في شهادة راتب حديثة في حال إذا كان المتقدم بطلب يعمل بالقطاع الخاص، أو متقاعدا أو لا يعمل فعليه إحضار شهادة من مؤسسة التأمينات الاجتماعية تفيد اشتراكه بها، إضافة إلى إحضار شهادات دراسية للأبناء بالدرجات للعام الدراسي الحالي.

وأكدت ضرورة اصطحاب كتاب حديث من بنك الائتمان الكويتي يطلب من إدارة خدمة المواطن بالمؤسسة، وذلك لجميع الأفراد، الى جانب شهادة سجل عقاري حديثة من وزارة العدل مبيناً فيها الأسرة والرقم المدني، فضلا عن تجهيز صور البطاقات المدنية لأفراد الأسرة، مشيرة في الوقت ذاته الى انه في حالة وفاة أب صاحب العلاقة فعليه إحضار شهادة سجل عقاري حديثة للمتوفى إضافة إلى شهادة حصر الوراثة.

back to top