العربي إلى الابتعاد بطائرة الاتحاد أمام اليرموك

نشر في 19-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-12-2013 | 00:01
خمس مباريات اليوم ضمن منافسات المرحلة السادسة
تقام اليوم خمس مباريات، ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، حيث يلتقي العربي مع اليرموك، والكويت مع الفحيحيل، والقادسية مع الجهراء، والساحل مع الشباب، وكاظمة مع الصليبيخات.

يلتقي الفريق الاول لكرة الطائرة بالنادي العربي مع اليرموك في السابعة مساء اليوم، على صالة نادي التضامن، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة، وفي نفس التوقيت تجرى أربع مباريات، تجمع الكويت مع الفحيحيل، على صالة نادي اليرموك، والشباب مع الساحل، على صالة نادي الفحيحيل، والجهراء مع القادسية، على صالة نادي الكويت، والصليبيخات مع كاظمة على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي.

وبالنظر إلى مباريات الجولة الثالثة سنجد اغلبها شبه محسومة لصالح الكبار، العربي والقادسية والكويت وكاظمة، للفارق الفني بين مستواها ومستوى منافسيها، لكن ربما تكون هناك مفاجأة واحدة فقط يحملها لقاء الساحل والشباب.

وفي المباراة الأولى يسعى الاخضر، صاحب الصدارة بـ15 نقطة، إلى الابتعاد بالمقدمة وتحقيق الفوز السادس له على التوالي، حين يلعب مع اليرموك السادس بـ6 نقاط، في مباراة من طرف واحد.

وسيحاول الكويت، ثالث الترتيب برصيد 12 نقطة، تحقيق فوز بأقل مجهود، وتعميق جراح الفحيحيل صاحب المركز التاسع بثلاث نقاط، في مباراة غالباً ستكون سهلة على الأول.

ولن يعاني القادسية، الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 12 نقطة، من اجل تحقيق الفوز عندما يلتقي الجهراء الثامن بثلاث نقاط، بسبب وفرة لاعبي الخبرة القادرين على حسم اللقاء بدون مجهود، إضافة إلى وجود المحترف الفرنسي اكسافير.

وفي المباراة الرابعة، يطمح كاظمة الرابع بـ9 نقاط استعادة نغمة الفوز مجددا بعد سقوطه في مباراته الأخيرة أمام الكويت في الجولة قبل الماضية، وذلك على حساب الصليبيخات قبل الأخير بنقطتين.

الساحل والشباب

وربما تحمل المباراة الأخيرة الكثير من الندية والإثارة بين الساحل في المركز الخامس بـ9 نقاط، والذي يمني نفسه بالاستمرار على درب الانتصارات، بعدما تخطى الجهراء، والشباب صاحب المركز السابع بأربع نقاط، والطامع كذلك في تعويض سقوطه أمام الكويت في الجولة الماضية.

back to top