الكويت تستضيف الدورة الـ 31 لمجلسي العمل والشؤون لدول «التعاون»

نشر في 22-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2014 | 00:01
No Image Caption
ناقشت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للتخطيط والتنمية هند الصبيح مع مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ووزراء الشؤون الاجتماعية لدول مجلس التعاون الخليجي عقيل احمد الجاسم الترتيبات والاستعدادات التنفيذية والفنية والعملية للدورة الـ31 للمجلسين والتي سوف تستضيفها دولة الكويت خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

كما ناقشت الصبيح الفعاليات والأنشطة التي ستقام على هامش الاجتماعات، ومنها تكريم المشروعات الاجتماعية الرائدة للمؤسسات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة بهدف تشجيع ودعم هذه المشاريع من دول مجلس التعاون وتعميم هذه الأفكار لصالح تطوير ومساندة أصحاب هذه المشاريع وتوطيد العمالة الوطنية وتشجيع القطاع الخاص لتوظيف العمالة الوطنية.

بدوره، أعرب الجاسم عن شكره وتقديره الكبير للوزيرة الصبيح، وناقش معها بعض الموضوعات والفعاليات التي ستقام علي هامش الدورة الـ31 لمجلسي وزراء العمل والشؤون الاجتماعية ومن ضمنها تكريم وزراء الشؤون الاجتماعية السابقين لدورهم المميز في ترسيخ العمل الاجتماعي وتطوره.

وتطرق الجاسم خلال اللقاء إلى المتطلبات الخاصة بتطوير المكتب التنفيذي ومستقبل علاقته بالاحداث العامة لمجلس التعاون بهدف ضمان جودة العمل وتطويره وزيادة الخدمات التي يقدمها لتعود على أبناء دول المنطقة بالخير في جميع المجالات الاجتماعية والإنسانية ومجال العمل.

حضر اللقاء مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمكتب التنفيذي لدول مجلس التعاون الخليجي محمود حافظ.

back to top