100 مشجع يؤازرون الزمالك في أنغولا ووقفة احتجاجية أمام الرياضة

نشر في 02-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-03-2014 | 00:01
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على سفر 100 مشجع زملكاوي الى العاصمة الأنغولية لواندا لمؤازرة الفريق في مباراة كابو سكورب الأنغولي في إياب دور

الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها (الجمعة) المقبل.

وتواجد المشجعون في نادي الزمالك خلال اليومين الماضيين لإنهاء أوراق السفر بالحصول على خطاب رسمي من النادي ليتمكنوا من الحصول على تأشيرة دخول أنغولا وهو ما حدث ومن المقرر سفرهم يوم (الثلاثاء) المقبل لمؤازرة الأبيض.

من ناحية أخرى، ينظم اليوم (الأحد) عدد من أعضاء الجمعية العمومية للزمالك، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة الرياضة للمطالبة بإقامة الانتخابات في موعدها أواخر شهر مارس المقبل، وعدم تأجيلها مثلما طالبت بعض الجهات الخارجية خلال الساعات الأخيرة.

وشهدت الفترة الماضية جدلاً واسعاً حول مصير انتخابات الأندية بعدما دخل طاهر أبوزيد، وزير الرياضة السابق، في صدام مع رئيس اللجنة الأولمبية خالد زين، لإصرار الأول على إقامة الانتخابات ورفض الثاني.

كما يستعد أعضاء الزمالك لتقديم طلب رسمي لرئاسة الجمهورية، لمقابلة المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، للمطالبة بإقامة الانتخابات في موعدها المحدد، وعدم إلغائها أو تأجيلها كما تطالب بعض الجهات الخارجية وشمل طلب أعضاء الزمالك مقابلة خالد زين بشكل شخصي، للوصول الى حلول حول الأزمات الدائرة حالياً، وإمكانية إقامة الانتخابات في موعدها دون تأجيل.

back to top