الفحيحيل يصعد ميخا لقيادة الفريق الأول

نشر في 31-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 31-05-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد أمين السر بنادي الفحيحيل مدير الفريق الأول لكرة القدم صالح المجروب ان الاختيار وقع على الكرواتي ميخا مدرب فريق الشباب في النادي ليقود الفريق الأول في الموسم المقبل، بدلا من المدرب الروسي تشيرنشوف الذي تولى المهمة في الموسم الماضي.

وأشار المجروب الى ان اللجنة الفنية في النادي اختارت المدرب الكرواتي بعد النتائج الجيدة التي حققها مع فريق الشباب، وسيكون التونسي حاتم المؤدب مساعدا له في الجهاز الفني للفريق.

وقال: "مجلس الإدارة اعطى الصلاحية الكاملة للمدرب ميخا لاختيار محترفي الفريق خلال فترة الإجازة التي يقضيها في بلاده، حيث يسعى النادي الى البحث عن محترفين في مركزي الهجوم والدفاع لينضموا الى السنغالي فاديغا محترف الفريق الوحيد الذي تم الإبقاء عليه من الموسم الماضي، والذي يمتلك عقدا مع الفريق مدة عامين".

وأضاف: "في الفترة الماضية تلقينا العديد من السير الذاتية لعدة لاعبين من البرازيل وكرواتيا والكاميرون، الا ان الجهاز الفني يرغب في نوعية افضل من هذه الاسماء، ولن يتم الاستعجال باتخاذ القرارات لما فيه من مصلحة الفريق، حيث تبحث اللجنة الفنية عن محترفين ذوي كفاءة عالية يخدمون الفريق بالشكل المطلوب في الموسم المقبل، وتقديم صورة مغايرة عن النتائج التي تحققت في الموسم الماضي".

وأشار الى ان مجلس الإدارة قرر تأجيل النظر في امكانية إقامة معسكر تدريبي للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد الى منتصف رمضان المقبل، بعد الاجتماع الذي سيقيمه المجلس لتحديد امكانية إقامة المعسكر ورؤية تصور المدرب وخططه للموسم الجديد.

back to top