يوفنتوس يزور ميلان في قمة مواجهات «الكالتشيو»

نشر في 02-03-2014 | 00:02
آخر تحديث 02-03-2014 | 00:02
يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره ميلان على ملعب «سان سيرو»، حيث يأمل فريق السيدة العجوز المحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثامنة عشرة على التوالي.
على ملعب «سان سيرو»، يأمل يوفنتوس المحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثامنة عشرة على التوالي (15 فوزا وتعادلان في هذه السلسلة) والمحافظة على أقله على فارق النقاط التسع الذي يفصله عن ملاحقه روما الذي يملك مباراة مؤجلة.

ويدخل يوفنتوس الى موقعته النارية مع غريمه الجريح بمعنويات مرتفعة بعد تأهله الى الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ» بتجديده فوزه على مضيفه طرابزون سبور التركي مساء الخميس (4-صفر بمجموع مباراتي الذهاب والاياب).

واراح مدرب «بيانكونيري» انطونيو كونتي مهاجميه الاسباني فرناندو لورنتي (10 اهداف) والارجنتيني كارلوس تيفيز (14 هدفا) في المباراة ضد طرابزون سبور التي سجل هدفيها التشيلي ارتورو فيدال والوافد الجديد بابلو دانيال اوزفالدو في الشوط الاول، من اجل اراحتهما للقاء الاحد ضد الغريم ميلان.

وقد اعترف مدافع ميلان دانيال بونيرا الذي يعود الى صفوف فريقه كما حال زميله في الخط الخلفي ماتيا دي شيليو، بصعوبة مواجهة لورنتي وتيفيز، لكنه أكد أن «روسونيري» ليس خائفا من يوفنتوس.

وتابع: «نعلم ان الطريق طويلة امامنا (من اجل استعادة هيبة الفريق)، لكننا لا نخاف من يوفنتوس. تيفيز ولورنتي هما مزيج جيد والارقام تتحدث عن نفسها. لكننا بدأنا نجد التوازن ونريد مواصلة النتائج الجيدة التي نحققها مؤخرا».

ولم يخسر ميلان بقيادة مدربه الجديد الهولندي كلارينس سيدورف سوى مرة واحدة في ست مباريات خاضها مع نجم وسطه السابق، لكن المهمة امام يوفنتوس تبدو صعبة جدا خصوصا ان صاحب الارض سيفتقد مهاجمه الدولي ماريو بالوتيلي للمباراة الثانية على التوالي بسبب اصابة في كتفه تعرض لها في المباراة التي خسرها فريقه على ارضه امام اتلتيكو مدريد الاسباني (صفر-1) في ذهاب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا.

ومن المرجح ان يلجأ سيدورف الى جامبالو باتزيني للمباراة الثانية على التوالي بعد تلك التي فاز بها الفريق اللومباردي على سمبدوريا 2-صفر في المرحلة السابقة، لكن مهاجم انتر ميلان السابق سيخوض هذه المباراة بقناع على وجهه من اجل حماية انفه بعد تعرضه للاصابة فيه الاسبوع الماضي.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي كالياري مع اودينيزي، واتالانتا مع كييفو، وجنوى مع كاتانيا، وفيرونا مع بولونيا، وساسوولو مع بارما، وتورينو مع سمبدوريا.

back to top