«التفرغات» تسبب صداعاً مزمناً لمسؤولي الجهراء

نشر في 03-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-04-2014 | 00:01
تنتظر إدارة الجهراء حسم ملف التفرغات الرياضية للاعبين من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة اليوم، والتي تسببت في صداع مزمن لإدارة النادي.
يباشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهته المهمة مع القادسية بعد غد، على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، ضمن منافسات الجولة الـ32 لدوري فيفا.

وكان المدرب الصربي للفريق بوريس بوينك منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، تفاديا لإصابتهم بالإرهاق والإجهاد، خصوصا بعد المجهود المضاعف الذي بذلوه في مواجهتهم مساء أمس الأول أمام الرائد السعودي، وتمكنهم من حسم اللقاء لمصلحته بنتيجة 3-2، ليضمنوا التأهل لدور الثمانية لبطولة خليجي 29 للأندية، إثر احتلالهم المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط.

وأشاد مجلس إدارة النادي بفوز الفريق على الرائد على أرضه ووسط جماهيره، ومن المنتظر ان يقوم المجلس بتكريم اللاعبين مادياً خلال الأيام القليلة المقبلة، نظرا للمستوى الرائع الذي ظهروا عليه خلال اللقاء.

ومن المقرر أن يعقد مدير الفريق عبدالعزيز مدلول اجتماعا اليوم مع مسؤولي الهيئة العامة للشباب والرياضة، للحصول على تفرغات للاعبين، حيث رفض المسؤولون منح اللاعبين التفرغات الخاصة بلقاء الرائد، حيث تم التأكيد لمسؤولي النادي على أن اللاعبين حصلوا على تفرغاتهم المستحقة في أوقات لاحقة، الأمر الذي ترتب عليه ذهاب الفريق إلى السعودية بـ13 لاعبا فقط، ثم التحاق 3 لاعبين في اليوم الثاني من الوصول. وتسبب التفرغات الرياضية صداعا مزمنا في رأس إدارة النادي، إضافة إلى اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

back to top