«السكنية»: تخصيص بيوت مدينة جابر الأحمد الأحد

نشر في 27-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 27-03-2014 | 00:01
دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين المتقدمين بطلبات سكن حتى تاريخ 30/6/1997 وما قبله والراغبين في التخصيص في بيوت حكومية بمدينة جابر الأحمد الى مراجعة صالة الخدمة الإسكانية بمبنى المؤسسة بجنوب السرة في الدور الأرضي، أو فرع الحكومة مول بمنطقة الجهراء أو جابر العلي وجليب الشيوخ أثناء الدوام الرسمي، وذلك اعتباراً من الأحد المقبل 30 الجاري، تمهيداً للنظر في التخصيص لهم.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي أمس انه سيتم استقبال المواطنين خلال الفترة المسائية من الساعة 5 إلى 8 مساء بمبنى المؤسسة في جنوب السرة، مشيرة الى ضرورة اصطحاب المستندات الرسمية المتمثلة في شهادة راتب حديثة في حال إذا كان المتقدم بطلب يعمل بالقطاع الخاص، أو متقاعدا أو لا يعمل فعليه إحضار شهادة من مؤسسة التأمينات الاجتماعية تفيد اشتراكه بها. وإحضار شهادات دراسية للأبناء بالدرجات للعام الدراسي الحالي.

وأكدت المؤسسة ضرورة اصطحاب كتاب حديث من بنك الائتمان الكويتي يطلب من إدارة خدمة المواطن بالمؤسسة، وذلك لجميع الأفراد الى جانب شهادة سجل عقاري حديثة من وزارة العدل يُبين فيها الأسرة والرقم المدني، فضلا عن تجهيز صور البطاقات المدنية لأفراد الأسرة، مشيرة إلى انه في حالة وفاة الأب صاحب العلاقة فعليه إحضار شهادة سجل عقاري حديثة للمتوفى بالإضافة إلى شهادة حصر الوراثة.

back to top