الأهلي يواجه المنيا... والإسماعيلي يصطدم بالداخلية في كأس مصر

نشر في 21-06-2014 | 22:00
آخر تحديث 21-06-2014 | 22:00
No Image Caption
يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحدياً محلياً جديداً في الخامسة عصر اليوم (الأحد)، حينما يواجه نظيره المنيا على استاد القاهرة في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، ويدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم وهدفه الفوز والتأهل إلى دور الثمانية واستكمال مشوار البحث عن اللقب.

غيابات عديدة

يعاني الأهلي خلال المباراة غيابات عديدة ضربت صفوفه مؤخراً، أبرزها رامي ربيعة بجانب شريف عبدالفضيل وعماد متعب وجدو وعبدالله السعيد ووليد سليمان، لذا حرص الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك على تجهيز البدائل، كما ركز مبروك على تهيئة لاعبيه نفسيا وبدنيا لهذه المواجهة، رافضا وصفها بالسهلة في ظل المفاجآت التي تشهدها المسابقة.

وأكد مبروك للاعبين أن عليهم بذل كل ما في وسعهم من جهد من أجل الفوز على ممثل الصعيد، وعدم التهاون، كما طالب العناصر الشابة بضرورة استغلال هذه المباريات من أجل إعلان أنفسهم بقوة أمام الأندية المصرية.

وينتظر أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، أمامه محمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحي وصبري رحيل، ومحمود حسن تريزيغيه وأحمد نبيل مانجا، وشهاب الدين أحمد، وموسى يدان وأحمد رؤوف وعمرو جمال.

في المقابل، يتطلع المنيا إلى تحقيق مفاجأة بإقصاء الأهلي من البطولة، وتعويض إخفاقه في بطولة الدوري الممتاز التي هبط فيها إلى القسم الثاني رسمياً بعد سلسلة مخيبة من النتائج.

3 مباريات أخرى

وفي نفس التوقيت وبنفس الدور، يلتقي الإسماعيلي مع الداخلية، والإنتاج مع اتحاد الشرطة، وسموحة مع طلائع الجيش.

back to top