تعتبر أصالة أن «الحديث عن رغدة مضيعة للوقت» وتشفق عليها لأنها تحفظ بضع كلمات ترددها باستمرار في لقاءاتها، واصفة إياها بأنها «سيدة مملة وقاسية وكوميدية وتتمنى ألا تلتقيها».

Ad

تضيف: «صحيح أنا شبر ونص لكنني أملك قوة فظيعة، لو أنهم ضربوها بشكل مبرح كنت حزنت، لقد أمسكوها من شعرها فقط، وهي لطالما كانت تمشي ناكشة شعرها».

وكانت رغدة في أول تصريح لها بعد فوز بشار الأسد بولاية رئاسية جديدة، هنّأت الشعب السوري، وكتبت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي: «وكسبنا الرهان... وأعلى ما في بغالهم وجمالهم يركبوه.. هنيئاً لشعبك الوفي المقاوم الصامد الصابر بك».

غسان وماجدة

بعدما صرّح غسان الرحباني بأنه لا يستمع إلى أغنيات ماجدة الرومي واصفاً كلمات أغنيتي {كن صديقي} و{يا بيروت} بـ}صف كلام}، مضيفاً، في حديث إذاعي، أنّه لا يحب أغنياتها وطالبها بأن {تحل عنه}، ردّ عوض الرومي (شقيق ماجدة)، بالقول: {لا يستحق الأمر عناء الردّ، لأنّ الأرزة الشامخة لو حاول بعض الأشواك التجريح بها، فلن تشعر بوجود الاشواك ولن تتأثر بها، لأن الأرزة منشغلة بشموخها نحو العلا}.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها الرحباني الرومي، إذ سبق أن وصفها بـ}ناكرة الجميل} لأنها لم تأتِ على ذكر والده الياس الرحباني الذي لحّن لها أغنية {عم بحلمك يا حلم}.

تيم وديما

لم يرد تيم حسن على اتهامات زوجته السابقة ديما بياعة بخيانته لها مع الممثلة نسرين طافش، مدعية أن هذه الخيانة كانت السبب الحقيقي لطلاقهما، بل جاء الرد من صفحة مسلسل {الإخوة {الذي يشارك الحسن في بطولته وحسبما جاء: {أعداء النجاح والحاقدون كتار لهيك عم نشوف إشاعات عن نجم الإخوة الفنان الرائع تيم حسن، وهذا كلو بسبب نجاحه وتألقه في مسلسل {الإخوة}، وما رح نترك لهم مجال يحرموه هذا النجاح}.

أما نسرين طافش فاعتبرت الأمر إشاعة تسيء بها ديما لنفسها وليس لها, واكتفت بالكتابة عبر صفحتها على إنستغرام: {أحبائي الذين يطالبوني بالرد على الإشاعات وعلى مطلقي الإشاعات والمتربصين أو المسيئين بأسمائهم: خذوها قاعدة ولا توجعوا راسكم... بين الناجح والأعداء علاقة تتناسب طرداً... فلكل ناجح أعداء... وكلما زاد النجاح ازداد الأعداء... هل رأيتم فاشلاً لديه أعداء! فما بالكم إذا سخّر الله سبحانه وتعالى كل أسباب النجاح لأحدهم! هل يسلم من ألسنة صغار النفوس والحاسدين... فاعلموا أن الشخص الجيد يريدك أن تكون مثله... والشخص المريض والسيئ يريدك أن تكون مثله... فإن رددت عليه وضعت من قدرك ونزلت إلى وضاعة المسيء الحاقد إلى الدرك الأسفل حيث يعيش بين الجرذان والصراصير والديدان القذرة... فلا تطلبوا مني الرد على أشخاص متربصين بأسمائهم... وإلا تحولنا من أناس راقين محترمين... إلى رداحات بالحارة... نعم أنتقم... فالدكتور إبراهيم الفقي رحمة الله عليه علمني أن أنتقم... فقال: أفضل وسيلة للانتقام... هي النجاح... نجاحي كفيل بتدمير أعدائي... وما ضرني نعيق الغربان... الحياة فيها أشياء أهم وأرقى وأسمى وأجدر إنو نحكي فيها... بحكبكن# حقيقة}.

كانت ديما بياعة أطلقت تصريحاتها حول أسباب طلاقها من تيم حسن، بعد مرور سنوات عليه واتهامه بخيانتها مع نسرين طافش واثنتين أخريين، مؤكدة أن الغيرة لم تكن سبباً للانفصال، ومشددة على أنها حاولت الحفاظ على كيان أسرتها وسامحت زوجها مرتين خانها فيهما مع سيدتين، حتى قررت الانفصال بعد 10 سنوات من الزواج إثر خيانته لها مع زميلتها نسرين، خصوصاً مع عدم وجود رابط أسري قوي نتيجة انشغال تيم بأعماله الفنية وسفره المتكرر.

غادة وهيفا

بعدما وقع الاختيار على أصالة لتغنّي تتر مسلسل {السيدة الأولى} بطولة غادة عبدالرازق ويعرض في رمضان المقبل، يتردّد في كواليس المسلسل أن غادة هي التي رشّحت أصالة لغناء تتر المسلسل نكاية بهيفا وهبي التي تجمعها خلافات بأصالة.

من المعروف أن غادة تحرص في مسلسلاتها الرمضانية على اختيار مطربات من العيار الثقيل لغناء تترات أعمالها، على غرار إليسا في مسلسل {مع سبق الاصرار} وشيرين في {حكاية حياة}، علما أن ثمة حرباً خفية بين غادة وهيفا على المستويين الشخصي والمهني بعدما انحازت هيفا للمخرج محمد سامي الذي تجمعه خلافات وقضايا بعبد الرازق.