المشيعي: حفل «التربية الأساسية» يدعم التعليم الموسيقي بالكويت

نشر في 23-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-05-2014 | 00:01
No Image Caption
نظم قسم التربية الموسيقية بكلية التربية الاساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أمس الأول، الحفل الموسيقي الختامي للعام الدراسي 2013/2014 بمشاركة اوركسترا وكورال عدد من أساتذة وطلبة القسم على مسرح الكلية بمنطقة العارضية، بحضور المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري.

تضمن الحفل فقرات من الغناء الأوبرالي العالمي، والموشحات الاندلسية والتراث الكويتي والأغاني العربية الكويتية، إضافة إلى مشاركة كل من د.عامر جعفر ود.عبدالله المصري بمقطوعة موسيقية تراثية مشتركة حظيت باهتمام جمهور الحفل.

وبهذه المناسبة، أكد نائب المدير العام للخدمات الاكاديمية المساندة د.عيسى المشيعي أن هذا الحفل هو من الانشطة السنوية المتميزة لكلية التربية الاساسية، الذي يعطي زخما فنيا كبيرا على المسرح الاكاديمي بمشاركة اساتذة قسم الكمبيوتر، مضيفا «أن هذا الحفل أتى ليدعم التعليم الموسيقي في الكويت، وليظهر المهارات المختلفة للطلبة، ويشجعهم على الاستمرار في العطاء لكويتنا الحبيبة».

بدوره، تقدم رئيس قسم التربية الموسيقية بالكلية د. سلمان البلوشي بخالص الشكر والتقدير للمدير العام للهيئة د. الاثري، ولعميد كلية التربية الاساسية بالانابة د.أحمد اللوغاني، ولكل من ساهم في اعداد وتنظيم هذا الحفل، مؤكدا أن هذا الحفل هو حفل ختامي موسيقي عائلي يحرص القسم على إقامته كل عام في نهاية السنة الدراسية وهو بمثابة ملتقى يجمع بين الطلبة وأساتذتهم.

back to top