الأهلي في ضيافة «الفلاحين» بـ «المكس»

نشر في 11-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-05-2014 | 00:01
يلتقي النادي الأهلي فريق غزل المحلة في منافسات الجولة الـ19 للمجموعة الأولى المؤجلة، والتي يهدف من خلالها إلى التأهل للدورة الرباعية.
يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عصر اليوم اختباراً مهماً حينما يواجه مضيفه غزل المحلة في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ19 للمجموعة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ملعب المكس بالإسكندرية، بعد رفض الجهات الأمنية بمحافظة الغربية إقامتها على ملعب الفلاحين لدواع أمنية.

ويدخل الأحمر هذا اللقاء تحت شعار "لا بديل عن النقاط الثلاث"، لتأكيد الصعود للدورة الرباعية التي ستحدد بطل الدوري، فالأهلي له 33 نقطة وله مباراتان أمام المقاصة والجونة، ويعلم الجهاز الفني للفريق بقيادة فتحي مبروك أهمية لقاء اليوم، خصوصاً أنه أمام منافس قوي وعنيد، ويدخل الأحمر هذه المواجهة مستغلاً الروح العالية للاعبيه عقب الفوز على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، والتي قدم الفريق خلالها عرضاً جيداً.

وحذّر فتحي مبروك لاعبيه من خطورة الاستهانة بالخصم والتقليل من شأنه، وطالبهم بضرورة التركيز في الملعب منذ بداية اللقاء، بحثاً عن النقاط الثلاث للصعود إلى الدورة الرباعية واستكمال المشوار نحو الفوز باللقب.

ويعول مبروك الذي يقود الفريق في ثالث مباراة رسمية له على تألق أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية أمثال عمرو جمال، وأحمد فتحي، وسيد معوض، ومحمود حسن، وأحمد شريف، والحارس شريف إكرامي.

وأكد المدير الفني على أن المحلة يقدم كرة قوية ويلعب بإصرار وحماس، لذا لا يمكن التقليل من شأنه لاسيما في ظل هذه الظروف التي تبحث فيها جميع الفرق تقريباً عن الفوز.

في المقابل، يبحث فريق غزل المحلة عن العودة إلى دائرة الانتصارات من جديد على حساب القلعة الحمراء بتحقيق نتيجة إيجابية تخرجه من دوامة الهزائم المتتالية.

back to top